رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقب إعلان التعاقد معه.. موسيماني يوجه رسالة لجماهير الأهلي (فيديو)

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

أبدى المدرب الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، عن سعادته الكبيرة بتوليه منصب المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، مقدمًا الشكر لمجلس إدارة النادي، على ثقتهم الكبيرة به.

وقال موسيماني، في رسالة مصورة، نشرها الحساب الرسمي للأهلي، عبر "فيسبوك" و"تويتر": السلام عليكم.. تحياتي للنادي الأهلي المصري.. أود أن أشكر محمود الخطيب "بيبو"، وجميع أعضاء مجلس الإدارة، على ثقتهم في قدرتي على تحمل هذه المسئولية الكبيرة".

وتابع: "لقد أظهروا ثقتهم وإيمانهم بقدراتي، على أن أصعد بالفريق إلى القمة، وأنا أشكرهم على هذه الثقة".
وواصل موسيماني، حديثه: "أود أيضًا أن أشكر أمير توفيق، ووكيل أعمالي مويرا، على تسهيلهم عملية انتقالي بمنتهى الاحترافية والسلاسة".

ووجه موسيماني، رسالة لجمهور النادي الأهلي، حيث قال: "امنحوني الوقت والدعم، وسأصعد بالفريق إلى أعلى الدرجات.. أنا واثق فيكم وأتمني أن تثقوا بي".

وأضاف: "أحب أن أشكرهم بجعلي فردًا من أسرة الأهلي، وأعدكم بأن أكون على قدر المسئولية".

كان الأهلي، قد أعلن في بيان رسمي، إنهاء ارتباطه مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، وتعيين بيتسو موسيماني، مديرًا فنيًا للفريق.

وقال النادي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، إنه قرر إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.

وأضاف البيان، أنه تم التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدًا الجمعة 2 أكتوبر 2020 ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدربا عاما ومعدا بدنيا ومحلل أداء.

كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدربا مساعدا، والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذين تم الإبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبدالحفيظ مديرًا للكرة.