رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف تفاصيل مفاوضات بيراميدز مع فايلر.. ورد المدرب وقيمة راتبه

الكابتن

أعلن النادي الأهلي في الساعات الماضية بشكل رسمي رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الفريق والتعاقد مع الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب افريقي لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة.
وأصدر النادي الأهلي بيانًا جاء نصه كالآتي:
قرر مجلس إدارة النادي في اجتماعه اليوم الخميس الموافق ١/١٠/٢٠٢٠ برئاسة الكابتن محمود الخطيب الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام علي الكرة والتي تضمنت ما يلي :- 
1.إنهاء العلاقة التعاقدية مع السيد / رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بما يتفق مع بنود عقده مع النادي نظرا لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة فضلا عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوى للمرحلة القادمة.
2.التعاقد مع السيد / بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة ٢/١٠ /٢٠٢٠ ولمدة موسمين مع جهازه المعاون والذى يضم مدرب عام ومعد بدنى ومحلل أداء. كما ينضم للجهاز الكابتن سامي قمصان مدرب مساعد. والبلجيكي ميشيل يانكون مدرب حراس المرمي واللذان تم الأبقاء عليهما واستمرار الكابتن سيد عبد الحفيظ مديرا للكرة.
وجاءت المفاجأة الكبيرة بالمفاوضات القوية من جانب نادي بيراميدز مع فايلر في الأيام الماضية وتقيم عرض مغري له وصل إلى 4 ملايين يورو من أجل التعاقد معه في الفترة المقبلة.
فايلر طلب من مسئولي بيراميدز مهلة حتى السبت المقبل للرد عليهم بشكل نهائي سواء بالموافقة أو رفض العرض.
ويحاول مسئولو بيراميدز إقناع المدرب بكل الطرق لما يتمتع به من خبرات كبيرة ونجاح تجربته مع الأهلي حيث يعتبر أولوية بالنسبة لهم في الوقت الحالي.
وحال تعاقد بيراميدز مع فايلر سيكون ضربة من العيار الثقيل للنادي الأهلي وسط استمرار التعاقدات وضم النجوم من القلعة الحمراء.