رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

"الكابتن" يكشف.. مصطفى محمد خارج قائمة الزمالك لمباراة المصري..تعرف على السبب

الكابتن

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن غياب مصطفى محمد مهاجم الفريق الأبيض عن مباراة المصري المقرر لها مساء الغد في الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأوضح المصدر أن اللاعب يعاني من إصابة تسببت في غيابه عن مباراة الغد ويخضع المهاجم لتدريبات علاجية في الفترة الحالية.

كان الزمالك انتظم في معسكر مغلق اليوم ببرج العرب استعدادا للمباراة المقبلة أمام المصري البورسعيدي، على أن يخوض الفريق تدريبه مساء اليوم ببرج العرب.

وفي الوقت ذاته خرج من حسابات الزمالك في مواجهة الغد، طارق حامد لاعب الوسط بسبب شعوره بالاجهاد، وفضل الجهاز الفني عدم الضغط عليه ومنحه الوقت الكافي للراحة والعلاج.

وتعتبر مواجهة الغد هي الأولى بالنسبة للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق والذي تولى المهمة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق والذي فسخ تعاقده ورحل لتدريب نادي التعاون السعودي.

وقاد باتشيكو أولى تدريباته مع الزمالك بالأمس على ملعب النادي بميت عقبة، قبل أن يتدرب الفريق اليوم الأربعاء على ستاد برج العرب حيث سافر الزمالك صباح اليوم وفضل الجهاز الفني التدريب في الإسكندرية.

ويضع الجهاز الفني للزمالك الأولوية له في الوقت الحالي لمباراة الرجاء المغربي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال افريقيا وتجهيز كل العناصر الأساسية لتلك المواجهة الصعبة والوصول إلى نهائي البطولة الافريقية.