رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

عثمان يحفز لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة سموحة

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 09:47 م
الإسماعيلي
الإسماعيلي
يحيى عبد الرحمن
طباعة

عقد المهندس إبراهيم عثمان رئيس النادى اجتماعا مع البرازيلى ريكاردو المدير الفنى للفريق الأول قبل انطلاق المران، ثم اللاعبين.

وأكد عثمان للمدرب البرازيلى على ثقته التامة فى قدراته على إعادة هيبة الفريق فى الملعب وعودة الكرة الجميلة للفريق، فضلا عن تحسن النتائج رغم ضغط المباريات.

وقال عثمان في تصريحات على الموقع الرسمي لنادي الإسماعيلي:" أنتم لاعبين على مستوى عال، أنتظر منكم الكثير من أجل تخطى تلك المرحلة الصعبة".

وواصل:" الفرصة ستكون لمن يستحقها ويجب على الجميع بذل قصارى جهده من أجل الدفاع عن قميص النادى الغالٍ، الموضوع يحتاج لتصفية النوايا، وأن يعى كل لاعب قيمة وحجم النادى الذى تعشقه جموع كبيرة من الجماهير".

وأكمل عثمان:" الفترة الحالية تحتاج لمجهود مضاعف وتكاتف الجهود خلف الفريق، جميع اللاعبين سواء الأساسيين أو البدلاء سيحصلون على مكافأت من أجل تعميم مبدأ المساواة".

وأوضح:" مواجهة سموحة صعبة للغاية، أتمنى منكم استمرار الروح والأداء اللذان ظهرا  فى اللقاء الماضى من أجل استمرار مسيرة الانتصارات".

واختتم قائلا:”سنتعاهد جميعا على التعامل فى المباريات المقبلة باعتبارها لقاءات كؤوس لا تقبل القسمة على اثنين”.

من جانب آخر، قدم عمر الوحش قائد الفريق الشكر للمهندس إبراهيم عثمان، على دعمه اللا محدود للفريق ومؤكدا أن الجميع سيقاتل بغية اسعاد الجماهير.

يذكر أن ريكاردو قد عاد مؤخرا لتدريب الفريق فى ولاية ثالثة سعيا لإنقاذ الفريق من شبح الهبوط.

ويستعد الإسماعيلي لملاقاة سموحة يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات الأسبوع الـ30 للدوري الممتاز.

ويحتل الفريق الأصفر المركز الثاني عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد 34 نقطة من 29 مباراة، حيث لا يزال يمتلك مواجهة مؤجلة أمام المصري تقام خلال شهر أكتوبر المقبل.

ads