رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
كراسنودار
4
تشيلسي
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
إسطنبول باشاكشهر
2
سان جيرمان
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
اشبيلية
0
رين
دوري أبطال أوروبا
انتهت
2
دورتموند
0
زينيت
دوري أبطال أوروبا
انتهت
1
لاتسيو
1
كلوب بروج
دوري أبطال أوروبا
انتهت
0
يوفنتوس
2
برشلونة
دوري أبطال أوروبا
انتهت
5
مانشستر يونايتد
0
لايبزج

مباريات قوية تنتظر الأهلي مع موسيماني في شهر أكتوبر

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 07:19 م
موسيماني
موسيماني
يحيى عبد الرحمن
طباعة

أصبح الجنوب الإفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لصن داونز، قريبا للغاية من تولي زمام الأمور الفنية للقلعة الحمراء خلفا للسويسري رينيه فايلر، وهو ما يضعه تحت ضغط نفسي وعصبي كبير، نظرا لقوة اللقاءات التي تنتظره مع الفريق خلال شهر أكتوبر المقبل، سواء على المستوى المحلي، وتحديدا في الدوري العام، على الرغم من تتويج الأحمر بالدرع رقم الـ42 في تاريخ النادي الأحمر والخامسة على التوالي، أو على الصعيد الإفريقي.

وإعلان موسيماني تعاقده مع القلعة الحمراء لمدة موسمين مقبلين، خلال الساعات القليلة الماضية، ومن المنتظر أن يعلن الأهلي رسميا عن التعاقد مع المدرب الجنوب الإفريقي، عقب انتهاء اجتماع مجلس الإدارة المقرر له في تمام العاشرة من صباح غد الخميس.


موسيماني يهدد مسيرة انبي والمقاولون وبيراميدز للوصول للمربع الذهبي:

بعد أن يتولى موسيماني مهام الإدارة الفنية للأحمر، فهناك ثلاثة مواجهات قوية تنتظره في بطولة الدوري الممتاز، البداية أمام المقاولون العرب، الأحد القادم ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثون، ثم إنبي الأربعاء المقبل في الجولة الـ32 وأخيرا بيراميدز في الأسبوع الـ33، يوم 11 أكتوبر القادم، فسوف تكون هذه المباريات بمثابة عقبة في طريق هذه الفرق التي تتنافس بكل قوة من أجل الوصول للمربع الذهبي.

مباريات أفريقية تنتظر الأهلي مع موسيماني في أكتوبر:

لا صوت يعلو داخل قلعة الجزيرة حاليا، غير كيفية التخطيط الجيد والإعداد لاستعادة لقبه القاري "دوري أبطال أفريقيا"، الغائب عن جدران بطولاته منذ أكثر من 7 سنوات بالتمام والكامل، وتحديدا بعد الفوز ببطولة 2013، على حساب أولاند بيراتس الجنوب الإفريقي.

وستكون ضربة الافتتاح مع الوداد البيضاوي، في مواجهة مرتقبة ينتظرها الجميع سواء جماهير أو مسئولين أو للاعبين، يومي 17 ذهابا بالمغرب، و23 أكتوبر المقبل إيابا بمصر، في نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.

الأهلي يوجه الشكر لـ"فايلر":

ومن المقرر أن يغادر فايلر القاهرة فجر اليوم الخميس، متوجها إلى سويسرا عقب توجيه الشكر له من جانب مسئولي الأهلي.


فاير يقود الأهلي للاحتفاظ بلقببمسافة الدورى

يذكر ان فايلر قد تولي الإدارة الفنية للأحمر، مطلع الموسم الجاري، حيث نجح في قيادته للتتويج بلقب الدوري قبل انتهائه بـ7 أسابيع، فضلا عن الفوز بالسوبر المصري في سبتمبر 2019 على حساب غريمه التقليدي الزمالك، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي دوري الأبطال في نسختها الحالية.


ads