رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مفاجأة.. بيتسو موسيماني بدون مساعديه مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

فجرت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص الجهاز المعاون لـ بيتسو موسيماني، المدير الفني المحتمل لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي.

وأعلن نادي ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، اليوم الأربعاء، عن رحيل مدربه بيتسو موسيماني بعد 7 سنوات قضاها مع الفريق، وهو يتفاوض مع أحد فرق القمة في مصر.

وأشارت التقارير الصحفية بأن بيتسو موسيماني سيصطحب معه رولاني موكوينا كمدرب مساعد، وموسى ماتلابا كمحلل أداء وكابيلو رانجويجا كمعد بدني في الجهاز الفني للنادي الأهلي، وهم جميعًا كانوا أعضاء في الجهاز الفني عندما كان يدرب صن داونز الجنوب إفريقي.

وبحسب موقع "African football HQ" العالمي، فأن موسى ماتلابا فقط هو من سيتواجد في الجهاز المعاون لـ موسيماني في فريق صن داونز، وأن موكوينا ورانجويجا سيتسمران مع فريق صن داونز بشكل طبيعي.

وعلم "الكابتن" أن بيتسو موسيماني سيوقع عقدًا مع الأهلي يمتد لمدة موسمين، على أن يتقاضى راتبًا شهريًا يُقدر بـ 120 ألف دولار.

ويحسم النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، غدًا الخميس، موقف مدربه السويسري رينيه فايلر من البقاء مع الفريق أو الرحيل مجانًا بدون دفع قيمة للشرط الجزائي.

ويلاقي النادي الأهلي نظيره الترسانة، مساء اليوم الأربعاء، في دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.