رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
13:30
وست هام يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
16:00
برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

بعد تعاقد الزمالك مع باتشيكو..نجم كبير يطلب الرحيل

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 04:19 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة

أتم مسئولو نادي الزمالك في الأيام الماضية التعاقد مع البرتغالي جايمي باتشيكو لتولي المسئولية الفنية للفريق خلال الفترة المقبلة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للفريق.

وقاد باتشيكو أولى تدريباته مع الزمالك بالأمس وسافر الفريق إلى الإسكندرية اليوم، إستعدادًا لمواجهة المصري البورسعيدي غدًا الخميس على ستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات بطولة الدوري.

وأكد مصدر داخل فريق الكرة بالزمالك أن التعاقد مع باتشيكو كان صدمة لأحد اللاعبين في الفريق وبمثابة نهاية لمشواره مع الفريق في الموسم الجاري.

وأشار إلى أن مصطفى فتحي لاعب الزمالك أصبح موقفه صعب للغاية في الموسم الجديد مع بقاء باتشيكو، بسبب عدم قناعة المدرب به في الولاية الأولى من الأساس وكان يستبعده بصورة مستمرة.

السبب الرئيسي هو عدم تماشي مصطفى فتحي مع الجانب الخططي للمدرب الذي يعتمد على عنصر سرعة الارتداد والعودة لأداء الواجبات الدفاعية والقوة الجسمانية وهو ما جعل مصطفى فتحي خارج الحسابات وقتها.

نجم الزمالك تحدث مع وكيل أعماله وطلب البحث عن عرض له للرحيل في الموسم المقبل بسبب خوفه من الجلوس على دكة البدلاء، خاصة وأنه كان قد بدأ في المشاركة بشكل تدريجي قبل رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فترة الغياب الطويلة عن المستطيل الأخضر بسبب الإصابة التي سبق وتعرض لها في وقت سابق.

ويتواجد في مركز الجناح الأيمن للزمالك كل من المغربي محمد أوناجم وأحمد سيد زيزو والثنائي سيكون لهما الأولوية عن مصطفى فتحي بالنسبة لباتشيكو وخاصة زيزو الذي يعتبر لاعب تكتيكي من الدرجة الأولى ويمكن الاعتماد عليه في أكثر من مركز.

ads
ads