رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رونالد كومان يتحدث عن تصريحات ليونيل ميسي وصفقة برشلونة الجديدة

رونالد كومان وليونيل
رونالد كومان وليونيل ميسي

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، عن المواجهة المرتقبة لفريقه أمام سيلتا فيجو، في الدوري الإسباني "الليجا".

 

ويستعد برشلونة لمواجهة نظيره سيلتا فيجو، غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الإسباني "الليجا" بالموسم الجديد 2020-2021.

 

كما علّق كومان على وصول الأمريكي سيرجينو ديست، نجم أياكس أمستدرام الهولندي، إلى مدينة "برشلونة" تمهيدًا لإعلان ضمه بشكل رسمي، خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وقال كومان في تصريحات صحفية قبل المباراة المرتقبة: "سيرجينيو اجتاز الفحوصات الطبية، إنه لاعب رائع سيساعد برشلونة بالتأكدي وسيكون إضافة لنا".

 

وتابع: "إنه شاب، عليه التنافس مع لاعبي الظهير الآخرين لدينا، رغم أنه لعب العديد من المباريات، إنه لاعب مفيد للغاية للفريق".

 

وعن مواجهة سيلتا فيجو، قال كومان: "نتوقع مباراة صعبة، برشلونة يواجه الصعوبات على هذا الملعب، لدبهم فريق رائع، لذلك علينا تقديم كل ما لدينا للفوز بهذه المباراة".

 

وشهدت القائمة التي أعلنها كومان، عودة مارتن برايثوايت مرة أخرى بعد التعافي من الإصابة، التي غاب على إثرها عن مباراة فياريال الماضية، بالإضافة إلى استبعاد جونيور فيربو؛ بسبب إصابته في أوتار الركبة اليسرى.

 

وعن تصريحات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق، مع صحيفة "سبورت" الإسبانية، والتي دعا فيها الجماهير للوقوف خلف الفريق، علّق كومان: "قائد برشلونة يقول علينا أن نكون متحدين، لمنح المزيد من الهدوء والاستقرار".

 

وواصل: "بالتأكيد هذا أمر إيجابي جدًا أن يدعو ميسي لوحدة الصف، ونسيان الخلافات التي حدثت في الماضي".

 

وعن الصفقات الجديدة التي يريد النادي إبرامها، قال كومان: "أولًا ننظر إلى التشكيل الذي لدينا، ونحدد ما نملكه وما نحتاجه، ومن ثم نقرر ماذا نريد".

 

وأكمل: "لن أقول أسماء بالتأكيد، لكننا نبحث عن مُهاجم (9)، وهناك العديد من الخيارات أمامنا".

 

وأفاد: "الجميع يعلم أن برشلونة يعاني من أزمة مالية واقتصادية مثل بقية الأندية، لذلك لا يوجد شئ محسوم حتى الآن".

 

وأردف: "إذا لم يصل أي لاعب إضافي، لن أشتكي من التشكيلة المتواجدة معي في الفريق، بل سنبذل قصارى جهدنا لإنجاح الأمر".

 

ورفض المدرب الهولندي الحديث عن التقارير التي تربط الفرنسي عثمان ديمبلي بالرحيل إلى مانشستر يونايتد، قائلًا: "هذه القرارات تعود للنادي وللاعب، بالنسبة لي أنا أعتمد على ديمبلي".

 

وعن رأيه في أنطوان جريزمان، أوضح: "لست قلقًا من مستوى جريزمان، إنه يفعل الأشياء بالطريقة الصحيحة، فهو يملك الحرية على أرض الملعب وأعتقد أنه جيد جدًا".

 

وأتم: "لعبت ضده مع المنتخب الهولندي، وكان يلعب على اليمين، لكن عندما توجه إلى الوسط كان أكثر خطورة".