رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يبقى على قمصان وعبدالحفيظ فى جهازه بالأهلى

الكابتن

كشفت تقارير صحفية جنوب إفريقية، عن أسماء الجهاز المعاون لبيتسو موسيماني، لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد استقالته من تدريب نادي ص داونز صباح اليوم الأربعاء.

 

وأكدت التقارير أن موسيماني سيستعين بـ3 أعضاء من الجهاز الفني الذي كان يتواجد معه في صن داونز وهم: خالد علي المنسق العام، وروني موكوينا المدرب المساعد، وكابيلو راتجواغا.

 

وكانت تقارير جنوب إفريقية أكدت أن موسيماني قدم استقالته لمسئولي صن داونز بعد تلقيه عرضا لتدريب النادي الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي يرحل عن القلعة الحمراء عقب مواجهة الترسانة في بطولة كأس مصر.

 

وقال موقع "تايمز لايف" وفقا لمصادره الخاصة أن موسيماني في طريقه لتدريب النادي الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر الذي بات قريبا من الرحيل.

 

وأشارت إلى أن موسيماني سيخوض تحديا جديدا مع الأهلي عندما يتواجد على مقاعد البدلاء أمام الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

وسوف يتواجد مع موسيماني سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة وسامي قمصان المدرب المساعد، وهناك محاولات لبقاء يانكون مدرب حراس المرمي.

 

ويعقد مسئولو النادي الأهلي اجتماعا صباح غد الخميس، برئاسة محمود الخطيب رئيس النادي والمخول بإدارة ملف الكرة، ومعه لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، وذلك لإعلان مصير رينيه فايلر المدير الفني الحالي لفريق الكرة.

وعلم "الكابتن" أن قرار المجلس بإلاجماع سيكون توجيه الشكر للسيويسري رينيه فايلر، كونه لم يمتثل لطلبات المجلس بالرغم من توفير كل متطلباته إلا أن الأخير أصر على موقفه بالسفر عقب مواجهة الترسانة اليوم في منافسات الدور الـ16 من كأس مصر، وعدم كتابة التعهد بالعودة عقب زيارة اسرته لاستكمال دوري أبطال إفريقيا.