رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر

التشكيل المتوقع للأهلي
التشكيل المتوقع للأهلي والترسانة

يقدم لكم "الكابتن"، التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر، اليوم الأربعاء

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الترسانة، على استاد "السلام"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

 

وتراعي الفِرق الالتزام بالإجراءات الاحترازية والقواعد الصحية المتبعة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بجائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر

في حراسة المرمى: مصطفى شوبير

خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم، محمد هاني، أحمد فتحي

خط الوسط: حمدي فتحي، آليو ديانج، محمد مجدي "أفشة"، محمود عبدالمنعم "كهربا"، حسين الشحات

في الهجوم: آليو بادجي

 

ويسعى الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة للتتويج بلقب كأس مصر هذا العام، بعدما توّج بلقب الدوري المصري قبل نهايته بـ7 جولات، وذلك للمرة الخامسة على التوالي و42 في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب فريق الترسانة في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، في ظل اقترابه من الهبوط القسم الثالث.

 

وتُعد مباراة اليوم أمام الشواكيش الأخيرة للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بعد إخطاره من قِبل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بإنهاء العقد بينهما بالتراضي غدًا الخميس، بعد مماطلة المدير الفني في حسم مصيره وتوتر علاقته مع  مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

 

وعقد فايلر جلسة مع اللاعببن للحديث عن مصيره، أكد لهم أن الأمور لم تحسم وقد يحدث أي تغيير لكنه سيظل يؤدي عمله كمحترف حتي اخر لحظة مع الفريق ولابد من التركيز في الملعب والابتعاد عن أي أمور أخري، الاستمتاع بالمباراة وإظهار كل لاعب إمكانياته بدون ضغوط، خاصةً أن المنافس يلعب بدون حوافز وانما لتسويق أنفسهم بعد هبوطهم للقسم الثالث.