رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي والترسانة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء

 

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره الترسانة، على استاد "السلام"، ضمن منافسات دور الـ16 من مسابقة كأس مصر.

 

موعد مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، على استاد "السلام".

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر

وسيتم إذاعة مباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر على قناة أون تايم سبورتس 1.

 

ويسعى الأهلي لمواصلة نغمة الانتصارات، في محاولة للتتويج بلقب كأس مصر هذا العام، بعدما توّج بلقب الدوري المصري قبل نهايته بـ7 جولات، وذلك للمرة الخامسة على التوالي و42 في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب فريق الترسانة في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، في ظل اقترابه من الهبوط القسم الثالث.

 

وتُعد مباراة اليوم أمام الشواكيش الأخيرة للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، بعد إخطاره من قِبل لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بإنهاء العقد بينهما بالتراضي غدًا الخميس، بعد مماطلة المدير الفني في حسم مصيره وتوتر علاقته مع  مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

 

وعقد فايلر جلسة مع اللاعببن للحديث عن مصيره أكد لهم أن الأمور لم تحسم وقد يحدث أي تغيير لكنه سيظل يؤدي عمله كمحترف حتي اخر لحظة مع الفريق ولابد من التركيز في الملعب والابتعاد عن أي أمور أخري.


تابع أيضاً:


التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والترسانة في كأس مصر

الكشف عن حكم مباراة الأهلي و الترسانة في كأس مصر


وحذر فايلر خلال جلسته، أنه سيكون هناك تقيم لأي لاعب في الفريق خلال تقريره الفني للإدارة، حتي لو كان لاعب أساسي طالما لا يحترم ناديه ولا يتعامل باحترافية في أي وقت.

 

وطالب المدير الفني من اللاعبين الاستمتاع بالمباراة وإظهار كل لاعب إمكانياته بدون ضغوط خاصة أن المنافس يلعب بدون حوافز وانما لتسويق أنفسهم بعد هبوطهم للقسم الثالث حسب تقرير الجهاز المعاون له قبل اللقاء خاصة أنها بطولة مهمة وفرصة في الحصول على الثنائية المحلية هذا الموسم.