رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني والقنوات الناقلة

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 10:14 ص
موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند
ريهام أسامة
طباعة

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء

 

يلتقي نادي بايرن ميونخ بنظيره بروسيا دورتموند، في نهائي كأس السوبر الألماني، ولكن خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بكافة الإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

ومن المقرر أن تُقام مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني، على ملعب "أليانز أرينا"، في الثامنة والنصف مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند

وسيتم إذاعة مباراة بايرن ميونخ ضد بروسيا دورتموند في كأس السوبر الألماني، على قناة Fox Sports 1 NL و Sky Sport Uno Italia

 

وتُقام عادةً مباراة كأس السوبر الألماني قبل افتتاح الدوري، في ظل توقف المباريات واعادة جدولتها في مواعيد لاحقة؛ بسبب تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، والذي حال دون إقامة المباراة في موعدها الاعتيادي، على أن تجري هذا الموسم بعد مرور جولتين من الـ«بوندسليجا».

 

ويسعى بايرن ميونخ لمواصلة نغمة الانتصارات المميزة أمام غريمه دورتموند في الكلاسيكو الألماني، من أجل التتويج بلقب كأس السوبر هذا العام 2020.


تابع أيضاً:

ميار شريف : أتمنى أن أصبح أيقونة مثل محمد صلاح

نتائج اليوم الثاني ببطولة PSA WORLD TOUR FINALS للاسكواش


ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما توّج بلقب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان الفرنسي، وكأس السوبر الأوروبي على حساب إشبيلية الإسباني.

 

بينما تلقى بايرن ميونخ هزيمة مفاجئة على يد هوفنهايم بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني، لتنتهي سلسلة انتصارات متتالية دامت لـ 23 مباراة.

 

وهي الخسارة الأولى لبايرن ميونخ منذ سقوطه أمام بروسيا مونشنجلادباخ بنتيجة 1-2، التي أُقيمت في السابع من ديسمبر الماضي، كما هي الخسارة الأولى له بقيادة مدربه هانزي فليك في جميع المسابقات منذ ديسمبر الماضي.

 

في المقابل، يرغب فريق بروسيا دورتموند، بقيادة المدرب السويسري لوسيان فافر، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم، والدفاع عن لقب كأس السوبر الألماني للمرة الثانية على التوالي، بعدما توّج باللقب في العام الماضي 2019.

 

ويدخل دورتموند هذا اللقاء أيضًا وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام أوجسبورج بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الدوري الألماني.

 

جدير بالذكر أن بايرن ميونخ توّج بلقب كأس السوبر الألماني 8 مرات في تاريخه، بينما حصد بروسيا دورتموند اللقب 6 مرات في تاريخه.


ads