رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

مرتضى منصور: صرفنا جميع مستحقات اللاعبين.. وسأرد على الأوليمبية فى مؤتمر صحفى عالمى

الأربعاء 30/سبتمبر/2020 - 02:26 ص
مرتضى منصور
مرتضى منصور
دينا نبيل
طباعة
أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن جميع مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم قد تم صرفها ولا يوجد أي لاعب لديه حجة في الفترة القادمة.

وقال مرتضى في جلسته مع لاعبي الزمالك والجهاز الفني بقيادة جايمي باتشيكو: لا يوجد حجج من الآن، نأمل في الفوز في جميع مباريات الدوري المقبلة وكأس مصر والتتويج ببطورة دوري أبطال إفريقيا الحلم الأكبر للجماهير الزملكاوية.

وواصل: شكلنا لجنة إدارة أزمات وتعاقدنا مع باتشيكو الذي كان مطلبا جماعيا من لاعبي الزمالك.

وأوضح مرتضى أن المسئولية ستكون كاملة لباتشيكو في اختيار القائمة والتشكيل وسيتم منحه فرصة حتى نهاية البطولة الإفريقية، مضيفا: باتشيكو سيحدد الراحلين والمعارين واحتياجات الفريق، والمعيار هو إخلاص كل لاعب في الملعب ومدى تفانيه في أداء دوره.

وردًا على اللجنة الأوليمبية قال مرتضى: يوم السبت المقبل سيكون هناك مؤتمر صحفى عالمي في مقر النادي بميت عقبة للرد على الأوليمبية ورئيسها هشام حطب وحسن مصطفى، موضحا أنه لن يرد الآن لأن الفريق أمامه مباراة هامة أمام المصري يوم الخميس المقبل.

وكان هشام حطب قد صرح في أحد القنوات بأن رئيس الزمالك مرتضي منصور أظهر أوراقا خلال الفترة الماضية تفيد بتطاول أعضاء اللجنة الأوليمبية المصرية على الدولة وأن ذلك الحديث لم يحدث مطلقا، وكل الأوراق التي ظهرت غير حقيقية، وأن حطب تواجد في مكتب النائب العام وأثبت مدي وطنية أعضاء الأوليمبية وتم تسليم الأختام الخاصة باللجنة الأوليمبية للمسئولين.

وأشار إلى أنه لم يشكو رئيس الزمالك إلي النيابة العامة ولكن الشكوي كانت مقدمة منه فقط، وتم إثبات أن جميع الأوراق غير صحيحة خلال التحقيقات، وقانون اللجنة الأوليمبية يحرم التواجد داخل المحاكم الأهلية إلا في حاله وجود نزاع قضائي فقط، وحاولت الأوليمبية التهدئة مع رئيس الزمالك ولكن جميع المحاولات فشلت.


ads
ads