رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إكرامى: تحدثت مع مصطفى شوبير لتحفيزه قبل مباراة الترسانة.. ولا أخطط للعودة للأهلى

الكابتن

تمنى شريف إكرامي حارس الاهلي السابق وبيراميدز الحالي، التوفيق لمصطفى شوبير مع الأهلي في الفترة المقبلة خاصة بعدما أشارت التقارير إلى تواجده في التشكيلة الأساسية للأهلي أمام الترسانة في كأس مصر اليوم الأربعاء.

وقال إكرامي في تصريحات لقناة إم بي سي: أتمنى أن تكون مباراة الترسانة بطاقة تعارف جيدة لمصطفى شوبير مع جماهير الأهلي، تحدثت معه هاتفيا وتمنيت له التوفيق في مباراة الترسانة.

وأضاف إكرامي: حفزت مصطفى شوبير وقلت له إنه لا يجب أن يضع في تفكيره أي عواقب بعد المباراة، ويلعب دون شد أو ضغوط وأيضًا لا يلعب بثقة مفرطة وإن شاء الله نبارك له على أداء جيد بعد الماتش.. بالفعل أنا مشفق عليه لأنه سيكون عليه ضغوط كبيرة.

وتحدث إكرامي عن رحيله عن الأهلي مؤكدًا أنه لا يخطط للعودة مرة أخرى للقلعة الحمراء، ويضع في تركيزه فقط المستقبل القريب بتقديم مستوى جيد مع فريقه الجديد.

وواصل: الأهلى ليس مؤسسة خيرية يقوم بتوظيف لاعبين في أي وظائف بعد اعتزالهم، لا أفكر في ضرورة العودة للأهلي وإذا احتاجني النادي وكنت أستطيع الإضافة سأكون متواجدا بالأهلي لكنني لا أشغل بالي حاليا بهذا الأمر.

وأوضح أن هناك من يتعمد تشويه صورته أمام الجماهير لكنه لا يحب الظهور إعلاميا في دور المجني عليه أو استعطاف الناس لأن هذه ليست شخصيته.

وكشف إكرامي عن أنه بدأ في التفكير في الرحيل عن الأهلي منذ رحيل لاسارتي المدير الفني الأسبق للأهلي لأنه شعر منذ وقتها بأنه لن يكون الحارس الأساسي للأهلي.