رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيراميدز يخطف فوزا صعبا أمام الاتحاد السكندري برأسية أنطوي

الكابتن

حقق فريق بيراميدز فوزا صعبا على الاتحاد السكندري بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة 30 من مسابقة الدوري.

أحرز جون أنطوي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

ارتفع رصيد بيراميدز عند 57 نقطة في المركز الثالث وتوقف رصيد الاتحاد عند 38 نقطة في المركز الثامن.

الشوط الأول 

في الدقيقة الثانية كرة عرضية من عبد الله السعيد من مخالفة خارج منطقة الجزاء أمسكها حارس مرمى الاتحاد السكندري.

في الدقيقة العاشرة تسديدة بعيدة المدى من عمر الميداني من خارج منطقة الجزاء تصدى لها المهدي سليمان حارس مرمى بيراميدز.

في الدقيقة 14 تمريرة من عبد الله السعيد إلى إبراهيم حسن من مخالفة خارج منطقة الجزاء، ومن ثم كرة مقوسة من يمين منطقة الجزاء أمسكها عمرو خليل حارس الاتحاد السكندري.

في الدقيقة 22 كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق كريم الديب تصل الكرة إلى إسلام جمال الذي حاول استلام الكرة لتخرج إلى ركلة مرمى.

في الدقيقة 23 تمريرات قصيرة متبادلة بين لاعبي بيراميدز، لتصل الكرة إلى عبد السعيد يسار منطقة الجزاء أرسلها إلى إبراهيم حسن سددها لتمر بجانب القائم الأيمن لمرمى عمرو خليل حارس المرمى.


في الدقيقة 41 بطاقة حمراء على لاعب الاتحاد السكندري بعد عرقلة إريك تراروي لاعب بيراميدز على حدود منطقة الجزاء.


في الدقيقة 43 تسديدة قوية من مخالفة خارج منطقة الجزاء عن طريق عبد الله السعيد تصدى لها حارس مرمى الاتحاد السكندري.

في الدقيقة الأخيرة هدف ملغي لصالح بيراميدز عن طريق إريك تراروي بعد لمسة يد من أنطوي.


الشوط الثاني 

في الدقيقة 47 كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق إبراهيم حسن على رأس محمود حمادة وارتطمت بعمر الميداني، وارتدت إلى لاعب خط الوسط مرة أخرى ليسددها بالقدم اليسرى، ومن ثم إنقاذ ولا أروع من إسلام جمال من على الخط المرمى.

في الدقيقة 53 تقدم فريق بيراميدز بعد هجوم مرتد من فريق بيراميدز بعد تمريرة من عبد الله السعيد إلى إبراهيم حسن، ومن ثم أرسل عرضية بوجه القدم الخارجي من يمين منطقة الجزاء على رأس أنتوي الذي سددها في العارضة ودخلت إلى الشباك.

في الدقيقة 56 تمريرة سحرية من إبراهيم حسن إلى إريك تراروي داخل منطقة الجزاء سددها مرت بمحاذاة القائم الأيمن ليهدر فرصة من انفراد تام.

في الدقيقة 62 كرة عرضية عن طريق خالد الغندور شتتها علي جبر، وارتدت إلى هشام محمد الذي أرسلها إلى خالد قمر داخل منطقة الجزاء الذي سدد كرة خلفية مزدوجة رائعة للغاية ارتطمت بالعارضة، ليضيع أحد أفضل أهداف الدوري الممتاز.

في الدقيقة 74 تسديدة من إبراهيم عادل من يسار منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى، وارتدت إلى إريك تراروي لكن تسلل على اللاعب.

في الدقيقة 87 بطاقة صفراء على لاعب الاتحاد السكندري أحمد نبيل مانجا.