رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فالنسيا يتلغب على سوسيداد ويتصدر الليجا

الكابتن

تقدم فريق فالنسيا لصدارة الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل مؤقت بفضل الفوز على مضيفه ريال سوسيداد 1 - 0 اليوم الثلاثاء في المرحلة الرابعة.

ويدين الخفافيش بالفضل في هذا الفوز لمهاجم منتخب أوروجواي، ماكسيميليانو جوميز الذي سجل هدف الحسم في الدقيقة 75.

الفوز رفع رصيد فالنسيا إلى سبع نقاط في الصدارة من أربع مباريات مقابل ست نقاط من ثلاث مباريات لريال بيتيس وغرناطة صاحبا المركزين الثاني والثالث على الترتيب ويحل ريال سوسيداد في المركز الرابع بخمس نقاط.

عندما تنطلق منافسات المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، سيتوجه برشلونة إلى واحد من الملاعب التي أهدر عليها النقاط خلال المراحل الأخيرة من الموسم الماضي، والتي كلفته لقب الدوري، حيث يحل ضيفا على سيلتا فيجو مساء الخميس في آخر مباريات المرحلة الرابعة التي تفتتح اليوم الثلاثاء.

وكان اياجو اسباس قد سجل هدفا في الدقيقة 88، قاد به سيلتا فيجو إلى التعادل مع برشلونة 2 - 2 في المباراة التي جمعت بينهما في المرحلة الثانية والثلاثين من دوري الموسم الماضي في 27 يونيو، لتتقلص فرصة برشلونة حينها في التتويج بالدوري.

وكان لويس سواريز قد سجل هدفي برشلونة في تلك المباراة، والآن لم يعد النجم الأوروجوياني متواجدا ضمن صفوف الفريق وإنما انضم إلى أتلتيكو مدريد.

لكن برشلونة يعلق أماله الآن على استمرار تألق النجم الصاعد أنسو فاتي الذي سجل هدفين للفريق في المباراة التي انتهت بالفوز على فياريال 4 - 0 مساء أمس الأحد في المرحلة الثالثة من الدوري، وفي أولى مباريات برشلونة بالمسابقة بعد أن تأجلت مباراتيه الأولى والثانية.