رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أيمن الرمادي لـ"الكابتن": أراوبارينا "فرز تاني" ولكن مناسب للأهلي

أراوبارينا
أراوبارينا

أكد أيمن الرمادي، المدير الفني لفريق عجمان الإماراتي، أن الأرجنتيني رودولفو أراوبارينا المدير الفني السابق لفريق الوصل الإماراتي هو مدرب جيد للغاية مضيفا أنه سيكون مناسب له العمل في الدوري المصري.

وكان الأرجنتيني قد تم ترشيحه لتولي تدريب النادي الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر والذي يستعد لوداع الفريق عقب مباراة الغد أمام الترسانة في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويستعد مجلس إدارة النادي الأهلي، لإصدار بيانا رسميا يوم الخميس المقبل لإعلان الموقف النهائي بشأن مستقبل المدرب السويسري وتحديد إمكانية التعاقد مع مدرب مؤقت أو مدرب دائم.

ويعد أراوبارينا على رأس المرشحين لتولي تدريب النادي الأهلي، كما تضم القائمة أيضا عماد النحاس المدير الفني لفريق المقاولون العرب ومحمد يوسف المدير الفني الأسبق، وهناك أيضا الأرجنتيني رامون كالديرون الذي كان مرشحا لقيادة الزمالك قبل عودة جيمي باتشيكو لتولي المهمة.

الرمادي: أراوبارينا تصنيف ثاني ويناسب الدوري المصري 

قال أيمن الرمادي في تصريحات خاصة لـ"الكابتن" " أراوبارينا مدرب جيد وكان مرشح لنيل جائزة أفضل مدير فني في الدوري الإماراتي الموسم الماضي عندما كان مدربا لفريق الوصل".

وأضاف " يعتمد الأرجنتيني على الكرة الحديثة التي تميل إلى الاستحواذ على الكرة وبناء الهجمة من الخلف للأمام وهو يميل إلى الأسلوب الهجومي".

وواصل حديثه " أراوبارينا أفضل من 99% من المدربين الأجانب الذين عملوا في مصر ولذلك أرى أنه سينجح بسهولة في الدوري المصري".

وتابع مدرب عجمان الإماراتي " يعتمد الأرجنتيني على طريقة 4-2-3-1 ولا يميل إلى أسلوب الكرة المباشرة واختصار الهجمة بل يعتمد على عملية بناء الهجمة من الخط الخلفي وتمرير الكرات بين اللاعبين".

وأتم " لا يمكن تصنيف أراوبارينا كمدرب مصنع ضمن التصنيف الأول بين المديرين الفنيين فهو ليس كوزمان أو برانديلي أو لوران بلان الذين عملوا في الدوري الإماراتي لكنه بشكل عام مدرب جيد ويناسب الدوري المصري".