رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سلبية تحليل «رابيد تيست» للاعبي الأهلي قبل مواجهة الترسانة.. وفايلر يحاضر اللاعبين

فايلر
فايلر

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، سلبية تحليل «رابيد تيست»، الذي أجراه اللاعبون والجهاز الفني قبل انطلاق مران الأهلي الصباحي أمس استعدادًا لمواجهة الترسانة المقرر لها غدًا الأربعاء، ضمن منافسات دور الـ16بمسابقة كأس مصر.

وأجرى لاعبو الأهلي والجهاز الفني والإداري «رابيد تيست»، وفقًا للبروتوكول الطبي الذي تم تعديله مؤخرًا للكشف عن فيروس كورونا المستجد قبل المباريات الرسمية.

ويدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا اليوم استعدادًا للمباراة المقبلة مع الترسانة مساء غد الأربعاء.
وعقد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، الذي أقيم مساء اليوم استعدادًا لمواجهة الترسانة المقرر لها مساء غد الأربعاء.

وتحدث فايلر مع اللاعبين في بعض الجوانب الفنية والخططية التي يرغب في تطبيقها خلال مواجهة الترسانة.

ويلتقي الأهلي مع الترسانة غدًا الأربعاء في إطار منافسات دور الـ١٦ لبطولة كأس مصر.

وانضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بالنادي الأهلي الي قائمة المستعبدبن من قائمة الفريق لمواجهة الترسانة في دور ال16لكاس مصر المقرر لها مساءا غدا الأربعاء

وادي الشناوي تدريبات منفردة مع مجموعة المستبعدين للإيقاف أو الإصابات مثل أيمن اشرف وعمرو السولية للإيقاف ووليد سليمان ومحمود متولي ورامي ربيعة للإصابة وعلي معلول للحصول على إذن مسبق السفر الى تونس

يذكر أن الأهلي سيعلن مصير مدربه السويسري رينيه فايلر من البقاء مع الفريق أو الرحيل يوم الخميس المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره الوداد البيضاوي المغربي في دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا الشهر المقبل.

وكان النادي الأهلي قد حسم بطولة الدوري الممتاز لصالحه، متفوقًا على منافسه الزمالك قبل نهاية المسابقة بـ 6 جولات، وذلك بعد خسارة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف في الجولة الثامنة والعشرين لبطولة الدوري العام.