رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

بعد أداء مبهر .. ميار شريف تخسر بصعوبة أمام المصنفة الرابعة ببطولة رولان جاروس

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:26 م
الكابتن
دينا نبيل
طباعة

خسرت بطلة التنس ميار شريف أمام المصنفة الثانية ببطولة رولان جاروس و المصنفة الرابعة على العالم، التشيكية كارولينا بليشكوفا في الدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس بنتيجة 2/1 ( 7/6 ، 2/6 ، 4/6 ).

وقدمت ميار مباراة تاريخية و أبهرت المتابعين لها رغم خسارتها في مباراة تخطت ساعتين.

واستطاعت ميار شريف بطلة التنس أن تكتب التاريخ بعدما أصبحت أول لاعبة في تاريخ مصر تتأهل إلى الدور الرئيسي من بطولة جراند سلام بالفوز امس الجمعة، على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس.

و فازت ميار في الدور التمهيدي على الأمريكية كاتى ماكنالى فى ثانى مبارياتها بالدورى التمهيدى لبطولة رولان جاروس، وفازت فى المباراة الأولى على الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6 / 4، 6 / 0.

جدير بالذكر أن ميار شريف نجحت فى التأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، العام الماضي، من خلال حصد الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الإفريقية، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأولمبياد فى تاريخ اللعبة.

وتبلغ ميار شريف من العمر ٢٤ عاما و بدأت ممارسة التنس في عمر ال ٤ سنوات ولعبت لعدة اكاديميات خاصة وعدة اندية مثل الشرطة و الجزيرة و الأهلي.

وتتدرب ميار حاليا تحت قيادة مدرب اسباني خاص في اسبانيا وهو الذي ساهم بشكل كبير في تطوير مستواها بشكل لافت

ووجهت ميار الشكر في فيديو مصور لها أمس الاثنين، الشكر للشعب المصري على دعمه لها في بطولة رولان جاروس ، مؤكدًة سعادتها بلقب الفتاة الذهبية الذي أطلق عليها .

كما وجهت الشكر لمحمد صلاح نجم منتخب مصر و ليفربول بعد تهنئته لها مؤكدة أن الاهتمام بالناجحين في مصر أمر يسعدها كثيرا.


الكلمات المفتاحية

ads
ads