رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

يورجن كلوب يهاجم أسطورة مانشستر يونايتد بسبب مباراة ليفربول وأرسنال (فيديو)

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 01:00 م
كلوب وكين
كلوب وكين
ريهام أسامة
طباعة


هاجم الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، روي كين، أسطورة مانشستر يونايتد؛ بسبب حديث الأخير عن أداء الريدز في مباراة الفريق أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي.

 

وكان ليفربول قد حقق فوزًا كبيرًا على أرسنال بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما أمس الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

سجل ثلاثية ليفربول كل من ساديو ماني (في الدقيقة 28)، أندرو روبرتسون (في الدقيقة 34)، وديوجو جوتا (في الدقيقة 88)، بينما أحرز ألكسندر لاكازيت هدف أرسنال الوحيد (في الدقيقة 25 من زمن اللقاء).

 

وكان روي كين، الذي يعمل كمحلل بقناة "سكاي سبورتس" العالمية، قد أشاد بفوز ليفربول، ولكنه يرى أن أداء الفريق كان متواضعًا، خاصة خط الدفاع الذي بدا مهتزًا.

 

وقال كين: "الشيء الغريب أنه عند النظر إلى ليفربول، فإنه لعب بشكل متواضع أمام ليدز".

 

وأضاف: "حسنًا أجاد أمام تشيلسي، ثم ظهر بشكل متواضع مرة أخرى، لكنه حصد تسع نقاط، وهو أعلى رصيد ممكن".

 

وتابع: "أعتقد أن يفربول يدرك أنه يحتاج إلى التطور. الفريق يبدو قادرًا على تحقيق الفوز بالمباريات، دون أن يكون في أفضل حالاته وهذا مؤشر على الفريق الجيد".

 

في المقابل، لم يتقبل كلوب هذه الانتقادات، قائلًا: "هل صحيح ما سمعت بأن السيد كين قال إننا قدمنا أداءً متواضعًا الليلة؟ أنا أسمعكم بالفعل، هل قال ذلك؟".

 

وتابع: "أنا أريد أن أسمع ذلك، لست متأكدًا إن كنت استمعت بشكل صحيح، ربما كان يتحدث عن مباراة أخرى. عفوًا لا يمكن أن تكون هذه المباراة".

 

وأكد: "هذا وصف لا يُصدق لهذه المباراة. لا يوجد أي تواضع على الإطلاق".

 

وأوضح: "أليسون أنقذ محاولة، وصنع المنافس محاولتين من الخلف ولا يمكن تجنب ذلك. يحتاج الفريق إلى حارس مميز في هذه اللقطات".

 

وواصل: "باستثناء ذلك، كان الأداء الذي قدمناه استثنائيًا، وسعيد بما يقوم به اللاعبين".

 

وأتم: "بالنسبة للمباراة فلم يكن هناك أي أشياء سيئة، بل الواقع أن ما حدث عكس كلمة متواضع".

 

من جانبه، عاد روي كين للرد مجددًا على كلوب، قائلًا: "إنه حساس جدًا.. تخيل لو كان خسر".

 

ويستعد ليفربول لخوض مواجهتين قويتين أمام أرسنال، يوم الخميس المقبل، في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين، وأمام أستون فيلا، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".


ads