رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

فايلر يجهز مفاجأة في تشكيل الأهلي أمام الترسانة غدًا

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:54 م
فايلر وحراس الأهلي
فايلر وحراس الأهلي
شيماء أبو قمر
طباعة


قرر رينينه فايلر المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي الدفع بمصطفى شوبير الحارس الصاعد بدلا من محمد الشناوي حارس الفريق الأساسي خلال الفريق غدا أمام الترسانة ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس مصر ، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثامنة على ملعب السلام والأهلي .

وجاء قرار المدير الفني لمنح الشناوي قسطا من الراحة ، في ظل مشاركاته بشكل مستمر ، وتجهيزه لمواجهة الودادالمغربي والمقرر إقامتها يوم 17 أكتوبر المقبل  في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 ويقوم الجهاز الإداري بالفريق حاليا  بالتنسيق بشأن سفر بعثة الفريق الأول للمغرب؛ استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال إفريقيا.

 وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق أن الجهاز الإداري يقوم بإنهاء إجراءات السفر واستخراج التأشيرات حاليا، فضلا عن تواصله مع الجهات المسئولة في المغرب لحجز ملاعب التدريب للفريق.

 وأشار عبد الحفيظ إلى أن الاتجاه الأقرب للسفر إلى المغرب بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي يجري حاليا مع إدارة النادي.

 ويعاني الأهلى من عدد كبير من الغيابات التى تضرب الفريق بسبب الإصابة والإيقاف ويبلغ عدد الغيابات 6 لاعبين من القوام الأساسي للفريق وهم رامي ربيعة وأيمن أشرف وجونير أجاى وعمرو السولية وأحمد الشيخ وأخيرا وليد سليمان.

ويتصدر الأهلي بطولة الدوري العام بـ79 نقطة وتوج بالبطولة ذاتها عقب خسارة الزمالك من فريق أسوان.

الجدير بالذكر أن المدير الفني كان ينوي إعطاء الفرصة للحارس على لطفي بالمشاركة لولا حداثة تعافيه من فيروس كورونا المستجد ، اكتفى بأداء تدريبات بدنية خفيفة في «الجيم» مع الجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح امس الاثنين.

 

وتعافى حارس مرمي الفريق من فيروس كورونا، حيث تواجد اليوم  رفقة زملائه بعدما جاءت مسحته الطبية الأخير

الكلمات المفتاحية

ads
ads