رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

اتحاد الكرة يرفض طلب الزمالك بتأجيل مباريات الكأس

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 12:45 م
الزمالك
الزمالك
محمد غبن
طباعة

رفض أعضاء اللجنة الخماسية المعينة لإدارة شئون اتحاد الكرة، طلب الأندية بتأجيل مباريات كأس مصر، سواء الأهلى مع الترسانة أو الزمالك مع سموحة.

وتلقى اتحاد الكرة طلبات من سموحة والترسانة بضرورة تأجيل مباراتى الفريقين أمام الأهلى والزمالك فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر، بحجة حرص الفريقين على مصلحة الأهلى والزمالك اللذين يستعدان لخوض مباراتى نصف نهائى بطولة دورى أبطال إفريقيا أمام الوداد والرجاء المغربيين.

وتمسك مسئولو اللجنة الخماسية بعدم تعديل جدول مباريات الدورى والكأس الذى تم إعلانه مؤخرا، وعدم وجود وقت كاف لتسكين هذه المباريات علما بأن هناك مباريات أخرى فى دور الثمانية من البطولة نفسها قد تم تحديدها ومن ثم صعوبة تأجيل أى لقاء.

وجاء موقف اتحاد الكرة ردا على تصريحات كل من فرج عامر رئيس نادى سموحة، وشاكر عبدالفتاح المدير الفنى للترسانة اللذين أعلنا عن أن مسئولى الناديين تقدموا بطلب رسمى لمجلس إدارة اتحاد الكرة يطالبون فيه بتأجيل مباراتيهما المنتظرتين أمام الأهلى والزمالك.

ويلعب الأهلى مع الترسانة غدا الأربعاء على استاد السلام، على أن يتأهل الفائز منهما لملاقاة نادى مصر فى دور الثمانية، بينما يلعب الزمالك مع سموحة يوم 5 أكتوبر المقبل على ملعب الإسماعيلية، ويتأهل الفائز لمواجهة فريق أبوقير للأسمدة فى نفس الدور، على أن يتم إعلان مواعيد المباراتين، وفقا لظروف الأهلى والزمالك فى بطولة دورى أبطال إفريقيا.

 ويشهد شهر أكتوبر المقبل مواجهات نارية للأهلي والزمالك بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث يلتقي الأهلي نظيره الوداد المغربي والزمالك مع الرجاء.

الكلمات المفتاحية

ads
ads