رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
1
وست هام يونايتد
1
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
جارية الان
1
برشلونة
2
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

اليوم.. فايلر يختار القائمة الأخيرة له مع الأهلى والخطيب يحسم مع التخطيط خليفة السويسرى

الثلاثاء 29/سبتمبر/2020 - 11:16 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
 يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس عقب المران المسائي علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الترسانة في دور الـ16 لكأس مصر علي استاد السلام.

ويختار السويسري رينيه فايلر المدير الفني آخر قائمة للفريق بعد اقتراب انتهاء علاقته مع الأهلي عقب أزمته الاخيرة مع إدارة الكرة حول الإجازة التي طلبها فايلر في الآونة الأخيرة والتي تشهد غياب عمرو السولية وأيمن أشرف للإيقاف بعد حصولهما علي الإنذار الثالث في لقاء طنطا ومحمود متولي ورامي ربيعه للإصابة وعلي معلول لسفره الي تونس في إجازة سريعة والانضمام لمنتخب بلاده وعلي لطفي لإصابته بالكورونا والتى ستشهد مشاركة عدد كبير من لاعبي الفريق غير الأساسيين ومعهم الصاعدون بهدف تجربتهم ومنحهم فرصة بعدما حالت الظروف دون مشاركتهم طوال الفترة الماضية.

ويدرس السويسري منح الضوء الأخضر لصالح جمعة صانع ألعاب الفريق باللعب خلال المباراتين المقبلتين لإنهاء الأزمات والخلافات للوقوف علي مستواه بعد استبعاد اللاعب طوال أحداث الموسم الجارى بداعى عدم الالتزام وزيادة الوزن.

وعقد فايلر جلسة مع اللاعبين حذرهم من استمرار فقدان التركيز والذي ظهر خلال مباراتي إف سي مصر وطنطا وأكد لهم أن التفكير في رحيله أو بقائه ليس من شأنهم وعليهم الجدية والتدريب بقوة من أجل مواصلة الانتصارات وتقديم أفضل العروض.

وأكد المدير اللاعبين الذين سيحصلون علي الفرصة بعد قرار إراحة الأساسيين أنها فرصة لإثبات ذاتهم والتعبير عن مستواكم وكل لاعب مسئول عن نفسه وتقديم مستواه أمام الجميع وأن الملعب هو الفيصل.

وشدد فايلر على أن مباريات الكئوس دائما تشهد المفاجآت وأن في الدوريات الكبري أندية القمة تخرج أمام الفرق الصغري لعدم احترامها للمنافسين وهو أمر لا بد من التركيز عليه والجدية أمام الترسانه خاصة أنها فقدت مكانها في القسم الثاني.

ويبحث السويسرى عن إنهاء مسيرته مع الأحمر بشكل إيجابى من خلال تحقيق الفوز بالجولة 30 وكذلك الفوز على الترسانة حتى يضاف إلى إنجازاته مع الأهلى بعد أن قاد الفريق إلى ربع نهائى الكأس إضافة إلى بطولتى الدورى وكأس السوبر السابقتين اللتين حصدهما الأهلى تحت قيادته.

ويواصل محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء مشاوراته مع لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح  بشأن المدير الفني الجديد  الذي سيتم التعاقد معه خلفاً للسويسري رينيه فايلر.

وفتح الخطيب خلال الساعات الماضية خط اتصالات ساخنا مع لجنة التخطيط بهدف الوصول لاتفاق بشأن المدرب الجديد المقرر الإعلان عنه في غضون الأيام القليلة المقبلة خاصة بعد الاتفاق علي رفض تولي المدرب المصري المسئولية الفنية كاملة.


ads
ads