رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طارق يحيى: هذا ما حدث مع بن شرقى.. والتغييرات ليست سبب ثلاثية الجونة

الكابتن

أكد طارق يحيي المدير الفني السابق للفريق الأول بنادي الزمالك، أنه استبدل أشرف بن شرقي للحفاظ عليه من الإجهاد وقدم له اللاعب اعتذارا قبل جلوسه على دكة البدلاء.

 

وأوضح يحيي أن استبدال أشرف بن شرقي للحفاظ عليه من الإجهاد وقدم الاعتذار قبل الجلوس على دكة البدلاء.

 

وواصل: "تلقيت اتصالا من وكيل بن شرقي للاعتذار عن اعتراض اللاعب لكنني أكدت له أنه مثل ابني ولم يحدث شيء".

 

وكان المغربي أشرف بن شرقي قد اعترض على قرار طارق يحيى المدير الفني المؤقت للفريق الأبيض، باستبداله، خلال مباراة الزمالك أمام نظيره الجونة التي انتهت بفوز المارد الأبيض بصعوبة بالغة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

 

وأشار إلى أن الأهداف التي تلقاها الزمالك من الجونة ليست بسبب التغييرات التي قمت بها لكنها جاءت من كرات ثابتة وأن عبدالله جمعه أقسم أن ضربة الجزاء صحيحة وأنه تعرض للتلامس مع مدافع الجونة.

 

وتابع: الشكر لمجلس إدارة النادي والجماهير على الثقة والمساندة خلال تجربته القصيرة التي دامت 10 أيام.

 

وقدم يحيي، الشكر لجماهير الزمالك على المساندة غير الطبيعية في العشرة أيام التي توليت فيهم المسئولية ومجلس الإدارة بالكامل.

 

أضاف طارق يحيي: لن  أبخل باسمي وتاريخي على المكان الذي صنعني وهو نادي الزمالك، كما أنني مصدوم مما حدث من لاعبي الجونة عقب مباراة الأحد.

 

وكان الزمالك قد حقق الفوز علي الجونة بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف، وسجل محمود علاء هدفين، وأحمد مصطفى "زيزو"، ويوسف إبراهيم "أوباما" أهداف الزمالك، فيما سجل والتر بواليا هدفين ولؤي وائل هدف للجونة.

 

ورفع الفوز رصيد الزمالك للنقطة الـ61 في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد الجونة عند النقطة الـ 31 في المركز الـ13.