رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

المصريون يتألقون في افتتاح بطولة PSA World Tour Finals للاسكواش

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:43 م
نور الشربيني
نور الشربيني
دينا نبيل
طباعة

أقيمت اليوم منافسات اليوم الأول من بطولة الثمانية الكبار للاسكواش PSA World Tour Finals التي يستضيفها مول العرب في الفترة من 28 سبتمبر وحتى 3 أكتوبر .

وشهدت منافسات السيدات فوز نور الشربيني على النيوزلندية جولي كينج 2/0 ، وفوز نوران جوهر على الانجليزية سارة جين بيري 2/0 وفوز نور الطيب على الأمريكية أماندا صبحي 2/0.

فيما شهدت منافسات الرجال فوز على فرج على الألماني سيمون روسنر 2/0 ، وخسارة طارق مؤمن من الويلزي جويل ماكين 2/1 وهزيمة كريم عبد الجواد من البيروفي دييجو الياس 2/1.

 وشهدت البطولة حضورا جماهيريا وسط إجراءات احترازية صارمة و تباعد بين الجماهير الحاضرة ، والتعقيم المستمر للملعب و إلغاء و الغاء اللقاءات الصحفية و اي احتكاك بين الجماهير و اللاعبين بتعليمات من الاتحاد الدولي للاسكواش ، بسبب فيروس كورونا.

ومن المقرر أن تكون أول 4 أيام يفي البطولة بحضور الجماهير مجانا على أن يكون نصف النهائي و الدور النهائي بتذاكر .

يذكر أن منافسات الرجال يشارك فيها كل من على فرج وطارق مؤمن وبول كول وكريم عبدالجواد ومروان الشوربجي ودييجو إلياس وجويل ماكين، بالإضافة للألماني سيمون روسنر، الذي احتل المركز التاسع في الترتيب والذي سيشارك نتيجة غياب محمد الشوربجي.

وفي منافسات السيدات سيشارك أول 8 لاعبات في التصنيف وهن نوران جوهر ونور الشربيني ونور الطيب والفرنسية كاميل سيرم وهانيا الحمامي وسارة جين بيري وأماندا صبحي وجويل كينج.

واعتذر محمد الشوربجي المصنف رقم 1 على العالم عن الماركة في البطولة لظروف خاصة.

 


الكلمات المفتاحية

ads