رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
جارية الان
0
ارسنال
0
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.45
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
جارية
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

علي ماهر: الفوز على أسوان يعطي لاعبي المصري دفعة قبل لقاء الزمالك

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 10:44 م
الكابتن
سامر فؤاد
طباعة

أعرب علي ماهر المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي عن سعادته بالفوز على فريق أسوان بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم بستاد الجيش ببرج العرب ضمن مباريات الجولة ال30 من الدوري العام.

 

وأوضح المدير الفني للفريق البورسعيدي أن الروح القتالية والإصرار في حصد الـ 3 نقاط هما السبب الرئيسي في الفوز اليوم في اللقاء الذي يعتبر عنق الزجاجة للهروب من ترتيب الأندية في مؤخرة الدوري.

 

وأكد ماهر، أن الفوز على أسوان " العنيد " سيعطي لاعبي الفريق دفعة معنوية كبيرة من أجل استعادة الثقة وتعديل مركز الفريق بجدول المسابقة قبل مباراة الزمالك الهامة و التي تقام يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الـ 31 في الدوري الممتاز.

 

وتأتي صعوبة مباراة الزمالك كون المارد الأبيض يسعى بكل قوة للحفاظ على ترتيبه في وصافة جدول الدوري من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أفريقيا في نسخته المقبلة، حيث توجد منافسة شرسة مع الفريق الأبيض من قبل فريقي بيراميدز والمقاولون العرب.

 

وأثنى المدير الفني للمصري البورسعيدي، على المستوى المميز الذي ظهر به أحمد مسعود حارس مرمى الفريق في المباراة والذي نجح في التصدي لأكثر من كرة خطيرة لمهاجمي أسوان.

 

واختتم علي ماهر تصريحاته بعد المباراة قائلا : "إن اللاعبين نجحوا في تطبيق تعليمات الجهاز الفني خلال المباراة وتصحيح الأخطاء خلال المباريات الأخيرة الماضية وتحديدا أمام فريقي سموحة والإنتاج الحربي".

 

يذكر أن فريق المصري البورسعيدي رفع رصيده إلى النقطة 33 بالمركز الثالث عشر و يتبقى له مباراتين مؤجلتين أمام الإسماعيلي والاتحاد السكندري، فيما تجمد رصيد أسوان عند 34 نقطة في المركز العاشر متساويا مع طلائع الجيش صاحب المركز التاسع والإنتاج الحربي والإسماعيلي في المركزين الحادي عشر والثاني عشر على الترتيب.


ads