رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

أهداف وملخص مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي (فيديو)

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 11:18 م
أهداف وملخص مباراة
أهداف وملخص مباراة ليفربول ضد أرسنال
إسماعيل مطر
طباعة
يرغب الكثير من عشاق الكرة العالمية في مشاهدة أهداف وملخص مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي، والتي جمعت الفريقين منذ قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة البريميرليج موسم 2020-2021.

المباراة انتهت بفوز فريق ليفربول صاحب الضيافة بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليؤكد فرض هويته وذاته على مباراة الفريقين في السنوات الأخيرة، فلم يستطع ارسنال هزيمة ليفربول منذ أكثر من 8 سنوات على ملعب أنفيلد.

الفرنسي ألكسندر لاكازيت كان قد افتتح التسجيل لـ ارسنال في الدقيقة 25 بعد خطأ دفاعي فادح من الاسكتلندي أندي روبرتسون.

ليفربول تدارك الموقف سريعًا عن طريق لاعبه السنغالي ساديو ماني في الدقيقة 27 بتسجيله هدف التعادل بعد متابعته لتسديدة زميله محمد صلاح القوية التي تصدى لها الألماني لينو حارس مرمى ارسنال.

وفي الدقيقة 34، عوض روبرتسون خطأه بتسجيله الهدف الثاني لليفربول بعد تلقيه عرضية رائعة من زميله أرنولد من الجهة اليمنى، لينتهي الشوط الأول بتقدم ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، أضاع ألكسندر لاكازيت فرصتين محققتين للتسجيل عندما انفرد بمرمى البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى ليفربول، لكنه أضاع الكرة في المرتين بتسديدتين ضعيفتين للغاية.

ولأن من يضيع يستقبل وهو مثل تعودنا عليه في عالم الساحرة المستديرة، استطاع البرتغالي ديوجو جوتا تسجيل الهدف الثالث لـ ليفربول في الدقيقة 88 عندما هيئت له الكرة على حدود منطقة الجزاء، ليسددها في مرمى لينو، مؤكدًا انتصار فريقه في مباراة اليوم.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد ليفربول حامل لقب البريميرليج للنقطة التاسعة، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد انقضاء 3 جولات.

وتوقف رصيد ارسنال عن 6 نقاط ليحتل المركز الخامس، بعد تلقيه أول هزيمة له هذا الموسم.

أهداف وملخص مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي


ونعرض لكم بالفيديو أهداف وملخص مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والتي انتهت بفوز رفاق محمد صلاح بثلاثة أهداف مقابل هدف كما ذكرنا.
ads
ads