رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.. جاريدو يغازل جماهير الأهلي بهدف متعب في الكونفدرالية لخلافة فايلر

الكابتن

أثار الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للنادي الأهلي والوداد المغربي، الجدل بشأن المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء خلفا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني الحالي.

 

ونشر جاريدو عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، فيديو هدف عماد متعب القاتل للأهلي في شباك سيوي سبور والذى أهداه لقب الكونفدرالية الإفريقية في موسم 2014.

 

وترك جاريدو الفيديو دون تعليق ليفتح الباب أمام التكهنات بإمكانية عودته مجددا لقيادة الأهلي خلفا لفايلر.

 

كان جاريدو قد تمت إقالته من تدريب الوداد البيضاوي المغربي قبل أيام قليلة من المواجهة المرتقبة للفريق المغربي أمام النادي الأهلي في دور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا.

 

وقاد جاريدو النادي الأهلي في موسم 2014 للتتويج بلقب الكونفدرالية الإفريقية الوحيد في تاريخ المارد الأحمر.

 

يذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر المقبل، في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في المغرب، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 23 من الشهر ذاته.

 

وتم ترشيح أكثر من اسم خلال الأيام الأخيرة الماضية لخلافة السويسري رينيه فايلر خلال الفترة المقبلة، ومنها الأرجنتيني كارتيرون ومواطنه هيكتور كوبر والفرنسي هيرفي رينار، وآلان جريس، بالإضافة لعدد من المدربين المصريين وعلى رأسهم الثنائي عماد النحاس، المدير الفني الحالي لفريق المقاولون العرب، ومختار مختار المدير الفني للإنتاج الحربي.