رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يتقدم على أسوان في الشوط الأول بهدف عمر كمال

الكابتن

انتهى الشوط الأول من مباراة أسوان والمصري المقامة بإستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز بتقدم فريق المصري بهدف سجله عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 22 بعد أداء متوسط من الفريقين وإن كان المصري الأفضل معظم فترات الشوط الأول.

 

رغم المحاولات الهجومية للاعبي أسوان في الدقائق الثلاث الأولى إلا أن السيطرة كانت بعدها للمصري وفي الدقيقة السادسة انطلق عمر كمال عبد الواحد ودخل منطقة الجزاء وسدد كرة قوية مرت بجوار القائم.

 

في الدقيقة 17 مرر فريد شوقي كرة طولية في عمق الدفاع لمحمود وادي الذي انفرد بالحارس طلعت الجبلاوي وسدد بجوار القائم وفي الدقيقة 22 مرر إيزي إيميكا كرة لمحمود وادي داخل منطقة الجزاء من الناحية اليمنى راوغ محمود نعيم ومرر كرة أرضية أمام المرمى تابعها عمر كمال عبد الواحد بتسديدة على يمين الحارس مسجلا هدف التقدم للمصري.

 

بعد الهدف نشط لاعبو أسوان لكنهم لم يشكلوا خطورة على مرمى أحمد مسعود حارس المصري وفي الدقيقة 27 حصل إبراهيم القاضي مدافع أسوان المتقدم على ركل حرة أمام منطقة الجزاء تصدى لها محمد مرسي وسدد فوق العارضة.

 

نال هيثم الفيل مدافع أسوان إنذارا للاعتراض على الحكم محمود البنا الذي احتسب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع ثم أطلق صافرة نهاية الشوط الأول .


وكانت نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول بمسابقة الدوري قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما.