رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
ارسنال
1
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
انتهت
1
يوفنتوس
1
فيرونا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

الأهلي يضم نجمتي الزهور وسبورتنج للسلة.. وإنهاء إجراءات ضم الجزيري لليد

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 06:27 م
الكابتن
شيماء أبوقمر- محمد الدكر
طباعة

أعلن رءوف عبدالقادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن تعاقد النادي مع كل من سلوى هارون ورنا نبيل، لاعبتي ناديي الزهور وسبورتنج على التوالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لسيدات السلة، بداية من الموسم الجديد.

وأكد عبدالقادر أن اللاعبتين وقعتا على عقود الانتقال إلى صفوف «سيدات السلة» بالأهلي لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد وحصد البطولات، موضحًا أنهما تتميزان بالموهبة الكبيرة وتعدان إضافة قوية للفريق فى المرحلة القادمة.


وأضاف أن التعاقد مع الثنائي جاء في إطار تدعيم فريق سيدات السلة بالنادي، على غرار ما حدث مع فرق النادي الأخرى، لمواصلة حصد البطولات.

وكان الأهلي قد تعاقد أيضا مع ثنائي هليوبوليس، نهى أسامة شتا، وفريدة وائل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لسيدات السلة.

وفي سياق آخر أعلن مدير عام النشاط الرياضي بالنادي، انتهاء إجراءات التعاقد مع أسامة الجزيري، لاعب المنتخب التونسي لكرة اليد، بداية من الموسم الجديد قادمًا من صفوف نادي الترجي التونسي.

ووقع الجزيري على عقود الانضمام إلى الفريق الأول لكرة اليد بالنادي، في حضور ياسر الرملي، رئيس جهاز كرة اليد «رجال»، بعد أن وصل إلى القاهرة مساء أمس الأحد، على أن ينتظم في تدريبات الفريق الجماعية.

وأشار عبدالقادر إلى أن الجزيري أحد أبرز اللاعبين على صعيد كرة اليد، وانضمامه للفريق الأول يعد إضافة كبيرة، في إطار توجيهات مجلس الإدارة، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، لتدعيم فرق النادي المختلفة بأفضل العناصر للمنافسة على كل البطولات.

ads