رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

رسميًا.. اعتماد تقنية VAR في ربع نهائي دوري أبطال آسيا

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 04:04 م
دوري أبطال آسيا 2020
دوري أبطال آسيا 2020
ريهام أسامة
طباعة

أعلنت شبكة قنوات بي أن سبورتس الإخبارية، اليوم الإثنين، أنه سيتم اعتماد تقنية حكم الفيديو المساعد "VAR"، في دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وكتبت شبكة قنوات beIN SPORTS عبر موقعها الرسمي على "تويتر: "اعتماد تقنية حكم الفيديو المساعد VAR بداية من ربع نهائي دوري أبطال آسيا، لأول مرة في تاريخ المسابقة".

 

جدير بالذكر أن أندية أهلي جدة والنصر السعوديين، وباختاكور الأوزبكي، وبيرسبوليس الإيراني، إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

 

وأسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، التي أجريت صباح اليوم الإثنين، بالعاصمة القطرية الدوحة، عن صدام سعودي، سيجمع الأهلي ومواطنه النصر، بينما سيواجه باختاكور الأوزبكي نظيره بيرسبوليس الإيراني، على أن تُقام هذه المباريات على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد.

 

وكان الأهلي السعودي، قد تأهل إلى الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، بعدما تغلّب على شباب الأهلي دبي الإماراتي، في دور الستة عشر، بنتيجة 4-3 بركلات الجزاء الترجيحية، بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

 

بينما تأهل النصر إلى دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا، بعد بالفوز على مواطنه التعاون السعودي، بهدف دون رد، في دور الـ16 من المسابقة الآسيوية.


ومن المقرر إقامة الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا، يوم 30 سبتمبر الجاري، بنظام المواجهة الواحدة، بدلًا من نظام مباراتي الذهاب والإياب، وذلك بشكل مؤقت واستثنائي، نظرًا لاستمرار جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

في حين من المقرر أن تُقام نهائي دوري أبطال آسيا 2020، على ملعب الفريق المتأهل من منطقة غرب آسيا.


ads
ads