رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
13:30
وست هام يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
16:00
برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

مدرب الزمالك السابق يغازل الأهلي للتعاقد معه خلفًا لـ فايلر

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 03:52 م
الكابتن
شيماء أبوقمر
طباعة

رحب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للزمالك السابق، بتولي القيادة الفنية للأهلي وخلافة السويسري رينيه فايلر، خلال في الفترة المقبلة.


وأبدى البرتغالي فيريرا موافقته التامة بالعودة من جديد إلى مصر، وتدريب أحد أهم الأندية الإفريقية، جاء ذلك خلال تصريحات له أشارت بها بعض الصحف البرتغالية.


وذكر فيريرا أن العقبة الوحيدة في الأمر، هى عدم تواجد جهازه المعاون، الأمر الذي منع تواجده لتولي نادي الزمالك من قبل.


وخلال التقارير الصحفية أعطى "فيريرا" الضوء الأخضر للنادي الأهلي، من أجل للتفاوض معه خلفًا لرينيه فايلر، المدير الفني الحالي للفريق.


وقامت الإدارة المالية بالنادي الأهلي بإعداد تحويل بنكي بقيمة 575 ألف دولار لوضعه في حساب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الكرة، وسيتم وضع التحويل البنكي في حسابه عقب تحديد مصير المدرب من الاستمرار من عدمه في تدريب الفريق.

 

وتأتي مفردات قيمة المبلغ عبارة عن مكافأة الفوز بمسابقة الدوري العام وراتب شهر سبتمبر، وقد حددت إدارة الأهلي الخميس المقبل كموعد نهائيّ لإعلان موقفها من رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، إذ جاء ذلك بعد استيضاح كل الأمور، وفي ضوء بنود التعاقد المبرم مع المدير الفني.


فيما رفعت لجنة التخطيط بالأهلي تقريرا لرئيس الأهلي محمود الخطيب تطلب فيه عدم الاستعجال في التعاقد مع مدير فني أجنبي وإسناد الأمر لمحمد يوسف، المدير الفني الاسبق للأهلي خلفا لفايلر.


وصدق الخطيب على رأي عدم التعجل في التعاقد مع مدرب أجنبي ويجب الدراسة الجيدة في كل السير الذاتية المقدمة كونها من وكلاء لاعبين، وليس من الضروري جودة السير فقط، لكن يجب الفحص والتدقيق والمتابعة والاستقصاء.


يدخل الأهلي معسكرًا مغلقًا، غدًا الثلاثاء؛ استعدادًا للمباراة المقبلة مع الترسانة، مساء بعد غدٍ الأربعاء، في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

ads