رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

مرتضى منصور ينقلب على مهاجم الزمالك

الإثنين 28/سبتمبر/2020 - 02:23 م
الكابتن
هاني عصام
طباعة
انتابت مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، حالة من الغضب الشديد تجاه الكونغولي كابونجو كاسونجو مهاجم الفريق بسبب مستواه في مباراة الجونة بالأمس ببطولة الدوري.

وفاز الزمالك على الجونة بنتيجة ٤-٣ بالأمس ضمن منافسات بطولة الدوري.

مرتضى طلب من نجله أمير مرتضى بعدم إشراك كاسونجو في اللقاءات المقبلة بسبب مستواه الضعيف، وأشار إليه أنه لايريد رؤيته في الملعب مرة أخرى.



باتشيكو: حضرت من أجل الفوز بدوري الأبطال.. والمدرب يكسب ود جماهير الزمالك
 
غازل البرتغالي جايمي باتشيكو جماهير فريق الزمالك، عندما أطلق تصريحات ساخنة لحظة وصوله إلى مطار القاهرة مساء أمس، وأكد المدير الفني الجديد لفريق الكرة الأول، أنه حضر إلى القاهرة من أجل الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا ولا يفكر في شىء أخر إلا في هذا الأمر منذ أن بدأت إدارة الزمالك التفاوض معه من خلال أمير مرتضى منصور.

وقال باتشيكو: لست غريباً عن الزمالك وسبق وقمت بتدريب الفريق وكانت فترة جيدة بالنسبة لي، وأتمنى أن تكون عودتي سعيدة للجماهير كما هي بالنسبة إلىّ، فأنا أشعر بسعادة غامرة للعودة مرة أخرى إلى مصر وإلى نادي الزمالك تحديداً.

وأضاف: أعلم الكثير عن وضع الكرة في مصر وأعلم أكثر عن الزمالك، سواء محلياً أو قارياً، فأنا مشجع للفريق في الأساس وكنت أتابع مبارياته وأعلم أنه يضم الآن مجموعة رائعة من اللاعبين وإدارة قوية تستطيع أن توفر كل متطلبات الفريق.

وأوضح البرتغالي أنه سيكتفي بمتابعة مباراة الجونة من المدرجات وترك الإدارة الفنية للجهاز الفني الحالي والذي قدم ما عليه وقام بدوره على أكمل وجه بعد أن اضطر لقيادة الفريق بعد رحيل المدير الفني السابق.

وتنتظر باتشيكو عدة ملفات جوهرية أهما بطبيعة الحال المنافسة على لقب دوري الأبطال، والأمر الآخر هو مناقشة ملف الراحلين عن الفريق قبل انضمام الوجوه الجديدة سواء المحترفون أو المحليون، وحتى الصفقات الجديدة المعلقة والتي قرر مجلس الإدارة تركها للمدير الفني الجديد والذي يمتد عقده لنهاية الموسم القادم.

ومن جانبه أكد أمير مرتضى منصور، المشرف على قطاع الكرة، بأن باتشيكو من المدربين الجيدين والذي يتوقع له النجاح مع الفريق، وما لمسه من حماس المدير الفني يدعو إلى التفاؤل وأن تواجد باتشيكو على رأس الجهاز الفني سيكون له مردود إيجابي.
ads