رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميار شريف : فخورة بلقب الفتاة الذهبية وأنتظر دعم الشعب المصري في مباراتي غدًا

ميار شريف
ميار شريف

وجهت ميار شريف، بطلة التنس، الشكر للشعب المصري على دعمه لها في مشوارها ببطولة رولان جاروس واهتمامه بمتابعة أخبارها.

وقالت ميار شريف في فيديو مصور نشرته لها أنه من الجيد متابعة ودعم النماذج الناجحة في مصر ، موجهة الشكر لنجم ليفربول والمنتخب المصري محمد صلاح ، ورجل الأعمال نجيب ساويرس.

كما وجهت ميار شريف الشكر لأسرتها ومدربها والاتحاد المصري للتنس واللجنة الأوليمبية ووزارة الرياضة والرعاة الخاصين بها ، مؤكدة أنها تنتظر الدعم في مباراتها أمام المصنفة الرابعة في الدور الرئيسي ببطولة رولان جاروس، غدًا الثلاثاء.

وقالت إنها لم تكن تتوقع أن يطلق عليها لقب الفتاة الذهبية، مشددة على سعادتها الكبيرة بهذا اللقب.

 تستعد ميار شريف بطلة مصر في التنس لمواجهة قوية أمام التشيكية كارولينا بلشكوفا المصنفة الرابعة عالميًا، فى الدور الرئيسي لبطولة رولان جاروس للتنس.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدًا الثلاثاء بعدما كان مقررًا لها الأحد..

 ونجحت ميار شريف بطلة التنس في كتابة التاريخ لتصبح أول لاعبة في تاريخ مصر تتأهل إلى الدور الرئيسي من بطولة جراند سلام بالفوز أمس الجمعة، على الإيطالية جوليا جاتو المصنفة 156 عالمياً بنتيجة 2-0 ( (6-1، 6-3) في الدور الأخير من تصفيات بطولة رولان جاروس للتنس.

وتغلبت ميار في الدور التمهيدي على الأمريكية كاتى ماكنالى في ثاني مبارياتها بالدور التمهيدي لبطولة رولان جاروس، وفازت في المباراة الأولى على الكولومبية ماريا اوسوريو بنتيجة 6 / 4، 6 / 0.

 يذكر أن ميار شريف نجحت في التأهل إلى دورة الألعاب الأوليمبية بطوكيو من خلال دورة الألعاب الإفريقية بالمغرب العام الماضي، لتكون أول لاعبة مصرية تتأهل للأوليمبياد في تاريخ اللعبة.