رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بي إن سبورتس : سباليتي يتمسك بالاستمرار في الدوري الإيطالي

سباليتي
سباليتي


كشفت تقارير صحفية إيطالية، حقيقة اقتراب الإيطالي لوتشيانو سباليتي المدير الفني السابق لـ إنتر ميلان، من تولي قيادة الأهلي خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

ووفقا لما ذكرته شبكة بي ان سبورتس، لمصادر مقربة من لوتشيانو سباليتي، نفت وجود أي مفاوضات بينه وبين النادي الأهلي.

وأفادت الصحفية أن المدرب الإيطالي، رغبته هي الاستمرار في الدوري الإيطالي.

ويذكر أن الأهلي، قد أصدر بيان رسمي، في وقت سابق، أعلن من خلاله يوم الخميس المقبل، موعدا نهائيا للكشف عن مصير المدرب السويسري رينيه فايلر سواء بالاستمرار أو الرحيل، عقب الانتهاء من مباراة كأس مصر، أمام الترسانة، والمقرر له بعد غد الأربعاء.

وارتبط اسم لوتشيانو سباليتي، بتولي المسئولية الفنية للأهلي، مؤخرا، بعدما أصبحت كل التقارير والمؤشرات تؤكد على اقتراب المدرب السويسري بالرحيل عن القلعة الحمراء، بسبب ظروف أسرية، حيث طلب فايلر من مسئولي الأحمر إجازة للسفر إلى سويسرا لروية زوجته، عقب مباراة الترسانة ضمن مؤجلات دور الـ16 بكأس مصر، والمقرر له بعد غدا الأربعاء، الموافق 30 سبتمبر الجاري، وهو ما قوبل بالرفض التام من قبل المسئولين، نظرا لضيق الوقت.

ويخشى الأهلي من سفر فايلر إلى سويسرا بلا عودة، خاصة ان الفريق لديه مواجهة مرتقبة أمام الوداد المغربي، في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أحد يومي 17 أو 18 أكتوبر المقبل ذهابا، و23 أو 24 من الشهر ذاته إيابا.

وينتهي عقد المدرب السويسري مع الأهلي مطلع الشهر المقبل، مع وجود شرط جرائي يمنحه الرحيل مجانا خلال الفترة من 1 أكتوبر المقبل حتى يوم 10 من الشهر ذاته.

 وقاد فايلر الأحمر للتتويج بلقب الدوري للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي وكأس السوبر المصري سبتمبر من العام الماضي 2019 ، بالإضافة للوصول إلى نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.