رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
انتهت
0
ارسنال
1
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
انتهت
1
يوفنتوس
1
فيرونا
كأس الكونفدرالية
انتهت
0
بيراميدز
1
نهضة بركان

"التخطيط" تجتمع بالخطيب وفايلر لوضع كل السيناريوهات بشأن موقف المدير الفنى

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 11:35 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة

تعقد لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح جلسة مصيرية مع السويسرية رينيه فايلر المدير الفني خلال الساعات القليلة المقبلة بحضور محمود الخطيب رئيس النادي والمفوض من مجلس الإدارة بالإشراف علي قطاع الكرة لحسم الموقف النهائي للسويسري من البقاء أو عدمه.

وكشف مصدر مسئول لـ"الكابتن" عن أن اللجنة سوف تناقش في اجتماعها بفرع الشيخ زايد بعيدا عن الأعين ووسائل الإعلام كل السيناريوهات في موقف المدير الفني للفريق وحسم قراره أمام الرأي العام.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط لديها بدائل عدة للتعامل في ملف السويسري رينيه فايلر والذي يبدو أنه يرغب في الرحيل وتم الاتفاق على كل السيناريوهات وأولها التفاوض مع مدير فني أجنبي جديد من السير الذاتية التي ناقشوها في وقت سابق وتم ترتيبها.

وأوضح أن السيناريو الأول حال رحيل فايلر قبل بطولة أإفريقيا فسيكون اختيار مدرب مصري ويستمر مع المدرب الأجنبي بعد التعاقد معه والمفاضلة ما بين عماد النحاس المدير الفني للمقاولون العرب الحالي ومحمد يوسف المدير الفني السابق للفريق الأحمر.

وأشار المصدر إلى أن لجنة التخطيط تثق في أن فايلر لديه عرض فعلي ولا يريد البقاء في الأهلي وكل ما يدور في الفترة الحالية ما هو إلا محاولة لكسب الوقت فقط لحسم جميع مستحقاته المالية.

وتابع أن فايلر يرغب في استكمال مهمته حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا لكن هناك حالة من القلق لدي لجنة التخطيط تجاه هذا الملف على وجه التحديد.

وأوضح المصدر أن الخطيب سيحسم جميع الأمور في جلسته مع المدرب وشدد على أن ما تردد عن تأخير صرف مستحقات المدرب هو شيء غير صحيح نهائيًا بدليل عدم حديثه في أي مؤتمر صحفي عن وجود أزمات مالية للجهاز الفني.

وكشف المصدر عن أن فايلر حتى الآن لم يبلغ مجلس الإدارة بموقفه النهائي بشأن الاستمرار أو الرحيل وهو ما أثار غضب مجلس الإدارة والجماهير بسبب عدم وضوحه ومماطلته بشأن موقفه من الاستمرار أو الرحيل عن القلعة الحمراء.

ads
ads