رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ريمونتادا.. تشيلسي يتعادل مع وست بروميتش بثلاثة أهداف لمثلهما في البريميرليج

الكابتن

حقق نادي تشيلسي تعادلًا ثمينًا وصعبًا أمام مضيفه وست بروميتش ألبيون بثلاثة أهداف لمثلهما وذلك في المباراة التي جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الثالثة لبطولة البريميرليج

هدف وست بروميتش الأول جاء في الدقائق الأولى من المباراة، وتحديدًا في الدقيقة الرابعة عن طريق كالوم روبينسون مستغلًا خطأ دفاعي من ماركوس ألونسو لاعب تشيلسي في تمرير الكرة، فوصلت الكرة لزميله بيريرا والذي مررها لـ روبينسون في الجهة اليسرى، والذي سددها بدوره في شباك كابييرو معلنًا عن هدف التقدم لـ فريقه.

أما هدف وست بروميتش ألبيون الثاني فجاء عن طريق اللاعب كالوم روبينسون موقعًا على هدفه الشخصي الثاني مستغلًا خطأ دفاعي فادح من تياجو سيلفا صفقة البلوز الدفاعية الجديدة وذلك في الدقيقة 25.

مسلسل الأخطاء الدفاعية لتشيلسي تكرر للمرة الثالثة في أول 30 دقيقة من المباراة، حيث استطاع بارتلي تسجيل الهدف الثالث لوست بروميتش ألبيون في الدقيقة 28 وسط غياب من الرقابة الدفاعية لمدافعي تشيلسي، لينتهي الشوط الأول بتأخر البلوز.

وفي الشوط الثاني، استطاع ماسون ماونت تقليص الفارق بتسجيله الهدف الأول لـ تشيلسي في الدقيقة 54 من تسديدة قوية بعيدة المدى.

وسجل البديل هودسون أودي الهدف الثاني لـ تشيلسي في الدقيقة 70 بعد تمريرات تبادلية مع زميله كاي هافرتز.

وقبل إطلاق صافرة النهاية، استطاع تامي إبراهام تسجيل هدف التعادل لـ تشيلسي في الدقيقة 93، ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وبتلك النتيجة، رفع تشيلسي رصيده من النقاط للنقطة الرابعة في المركز السادس، فيما تحصل وست بروميتش على أول نقطة له وضعته في المركز الخامس عشر.

جدير بالذكر أن المحترف المصري أحمد حجازي غاب عن قائمة فريقه وست بروميتش بسبب عدم تعافيه من الإصابة.