رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فوز الداخلية وتعادل سيراميكا وبتروجت في المجموعة الثانية

الكابتن

اشتعلت المنافسة على قمة المجموعة الثانية بعد انتهاء مباريات الأسبوع التاسع عشر حيث عاد الداخلية للمنافسة بقوة بعد فوزه على النجوم مستفيدا من تعادل سيراميكا كليوباترا مع منتخب السويس وتعادل بتروجت مع كوكاكولا .

 

سيراميكا كليوباترا عاد بنقطة ثمينة بعد تعادله مع منتخب السويس بدون أهداف ليرتقع رصيده الى 36 نقطة محتفظا بقمة المجموعة وارتفع رصيد السويس إلى 29 نقطة.

 

وأنقذ البديل محمود القط فريق بتروجت من الهزيمة أمام كوكاكولا بعدما سجل هدف التعادل في الدقيقة 82 بعدما تقدم كوكاكولا بهدف جابر سالم في الدقيقة 54 ليرتفع رصيد بتروجت إلى 33 نقطة ويتراجع للمركز الثالث ويرتفع رصيد كوكاكولا الى 19 نقطة .

 

وحقق الداخلية فوزا غاليا وتغلب على فريق النجوم بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده الى 34 نقطة ويتوقف رصيد النجوم عند 22 نقطة .

 

وواصل الترسانة مسلسل السقوط وتعادل بملعبه مع الزرقا بهدف لكل منهما ليرتفع رصيد الترسانة الى 16 نقطة ورصيد الزرقا الى 10 نقاط ويهبط رسميا للقسم الثالث ..تقدم الترسانة بهدف سجله عمر طارق السعيد في الدقيقة 38 وتعادل الزرقا في الدقيقة 69 بهدف سجله طارق وطني مدافع الترسانة في مرماه .

 

وحقق المريخ البورسعيدي بقيادة محمد عبد الرحمن فوزا مهما وتغلب على الجمهورية شبين بهدف سجله إيدرسون في الدقيقة 27 ليرتفع رصيده الى 21 نقطة ويتوقف رصيد شبين عند 23 نقطة .

 

أخيرا تعادل القناة مع النصر بدون أهداف ليرتفع رصيد النصر الى 29 نقطة ورصيد القناة إلى 26 نقطة.