رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

اليونايتد يبحث عن أول فوز أمام برايتون.. وريال فى اختبار صعب أمام بيتيس فى الليجا

الكابتن

يحل مانشستر يونايتد ضيفًا على برايتون ألبيون ظهر اليوم السبت، في تمام الساعة الواحدة ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة على ملعب الأخير في إطار الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

 

ويسعى اليونايتد لتحقيق أول فوز له في البريميرليج وتعويض خسارته في لقاءه الأولى الجولة الماضية أمام كريستال بالاس بنتيجة 1-3، بعدما أخد دفعة معنوية عندمأ تأهل إلى دور الـ16 بكأس الرابطة بفوز مريح بثلاثية على نظيره لوتن.

 

وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا يستضيف كريستال بالاس نظيره تشيلسي، ثم يحل تشيلسي الذي خسر الجولة الماضية أمام ليفربول حامل اللقب ضيفًا ثقيلًا على وست بروميتش المحترف ضمن صفوف أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني في تمام السادسة ونصف بتوقيت القاهرة، وتختتم مباريات اليوم بمواجهة بيرنلي ونظيره ساوثهامبتون في تمام الساعة التاسعة.

 

 

في الليجا الإسبانية، سيكون ريال مدريد حامل اللقب في اختبار صعب جديد خارج أرضه أمام ريال بيتيس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، حيث يريد النادي الملكي تعويض تعادله السلبي أمام ريال سوسيداد في الجولة الافتتاحية وتحقيق الثلاث نقاط لمواصلة مطاردة المتصدرين.

 

في إيطاليا، ستكون الجولة الثانية على موعد مع قمة بين إنتر وصيف النسخة الماضية ونظيره فيورنتينا في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

 

كتيبة المدرب أنطونيو كونتي على استعدادا لخوض موسم متميز جديد، بعد الصفقات الرائعة التي أبرمها الفريق هذا الصيف وكان آخرها التشيلي أرتورو فيدال قادمًا من برشلونة الإسباني.