رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريد بول سالزبورج
لوكوموتيف موسكو
دوري أبطال أوروبا
18:55
ريال مدريد
شاختار دونيتسك
دوري أبطال أوروبا
21:00
بايرن ميونخ
اتلتكو مدريد
دوري أبطال أوروبا
21:00
انترناسيونالي
مونشنجلادباخ
دوري أبطال أوروبا
21:00
مانشستر سيتي
بورتو
دوري أبطال أوروبا
21:00
أولمبياكوس
مارسيليا
دوري أبطال أوروبا
21:00
أياكس
ليفربول

الأهلى في معسكر مغلق لمباراة طنطا.. ولجنة التخطيط تبحث عن بديل فايلر بعد توسط زوجة خالد مرتجي

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 11:20 ص
الكابتن
محمد الدكر
طباعة
يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا في أحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس عقب المران المسائي علي ملعب التتش استعدادا لمواجهة طنطا ضمن مباريات الجولة الـ30 من عمر مسابقة الدوري علي استاد الأهلي بالسلام

وكانت لجنة المسابقات قررت تقديم اللقاء 24 ساعة لتقام في الثامنة مساء السبت 26 سبتمبر الحالي ونقلها إلى استاد السلام بالقاهرة بدلا من ملعب غزل المحلة، جاء ذلك بالتنسيق مع الناديين لعدم حصول استاد غزل المحلة على ترخيص تقنية الفيديو حتى الآن.

ويختار السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد عودة الثلاثي محمد مجدي "أفشة" وجيرالدو وحمدي فتحي في ظل سياسة التدوير التي يطبقها المدير الفني عقب الحصول علي بطولة الدوري قبل نهايته بـ7 جولات

ويعقد فايلر جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران لمشاهدة ملخص آخر مباريات لفريق طنطا، سواء أمام الزمالك وأسوان وأف سي مصر والإنتاج الحربي ومصر للمقاصة من أجل الحديث عن مواطن القوة والضعف للمنافس.  

وحذر المدير الفني اللاعببن من تكرار نفس سيناريو الاستهتار واللعب بتعال أمام المنافس خاصة بعدهبوطه رسميا للقسم الثاني مثلما حدث امام اف سي مصر.  

من ناحية أخري يجهز محمود الخطيب رئيس النادي تقرير عن اخر تطورات جلسته المتتالية مع السويسري لعرض تلك النتائج علي لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح للوقوف علي القرار النهائي بشأن استمرار المدير الفني او البحث عن بديل خلال الفترة المقبلة لاسيما فى ظل تداول أنباء قوية حول غموض موقف المدرب السويسرى وإمكانية رحيله عن النادى قبل بداية الموسم الجديد.

وكشف مصدر مسئول ان لجنة التخطيط باتت على يقين بأن السويسري لا يرغب في البقاء مع الفريق خلال الموسم المقبل وهو ما ألمح له في جلسته الأخيرة مع الخطيب والتى أكد فيها أنه يشعر بحالة من القلق وعدم الراحة بسبب غيابه عن أسرته طوال الفترة الماضية وكذلك توابع جائحة كورنا التى لم تنته بعد لا سيما عقب إصابة مساعده ديفيد سيزا والذي تدهورته صحته مؤخرًا.  

وأضاف المصدر أن الخطيب عرض علي فايلر اصطحاب أسرته للقاهرة واختيار أفضل الأماكن التي يشعرون بها بالراحة والأمان بعد تكليف خالد مرتجي، عضو المجلس، بالتواصل مع أسرة المدير الفني لا سيما أن زوجته سويسرية وتستطيع إقناع زوجة الخواجة بالبقاء مع الفريق لمدة موسم آخر مع توفير كافة احتياجاته خلال الفترة القادمة، خاصة أن الخطيب أكد للمدرب رغبته في استكمال عقده مع الأهلي. في الوقت ذاته بدأت لجنة التخطيط تدرس عدة سير ذاتية لاختيار الأفضل بينها بما يتناسب مع الأهلي وسيتم إرسال بعض مباريات للفريق لدراسته حتي يكون على دراية بكافة تفاصيل الفريق ليكون من السهل عليه التعامل والانسجام مع الفريق سريعا
ads
ads