رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
13:30
وست هام يونايتد
مانشستر سيتي
الدوري الإنجليزي الممتاز
18:30
مانشستر يونايتد
تشيلسي
الدوري الإنجليزي الممتاز
21:00
ليفربول
شيفيلد يونايتد
الدوري الإسباني
16:00
برشلونة
ريال مدريد
الدوري الإسباني
18:30
إشبيلية
إشبيلية
الدوري الإسباني
21:00
أتلتيكو مدريد
ريال بيتيس
الدوري الإيطالي
18:00
جنوى
إنتر ميلان

الجونة يستعيد نغمة الانتصارات ويهزم أسوان بهدف عموري

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 07:42 م
الجونة وأسوان
الجونة وأسوان
أشرف اسماعيل
طباعة


استعاد فريق الجونة نغمة الانتصارات وحصل على ثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على أسوان بهدف سجله عمرو عبد الفتاح " عموري " في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول في المباراة التي أقيمت بملعب الجونة في الأسبوع التاسع والعشرين للدوري الممتاز ليرتفع رصيد الجونة الى 31 نقطة ويتوقف رصيد أسوان عند 34 نقطة .

جاء الشوط الأول متوسط المستوى ونشط الجونة هجوميا فى نهايته ونجح في تسجيل الهدف وأنقذت العارضة هدفين لوالتر بواليا وعمرو السعداوي .

 في النصف ساعة الأولي لم تكن هناك سوى فرصة وإنذار لكل  فريق، ففي الدقيقة العاشرة مرر محمد مرسي كرة طولية إلى إبراهيم جلال داخل منطقة الجزاء هيأها  لنفسه وسددها بإتجاه المرمى، لكن إسلام طارق حارس الجونة  أبعدها الى ركنية .

 في الدقيقة 15 نال محمود الجزار مدافع الجونة إنذارا  للخشونة  مع مصطفى البدري وبعدها بـ9 دقائق نال سولومون منساه لاعب أسوان للخشونة مع عمرو عبدالفتاح .

 في الربع ساعة الأخيرة  نشط لاعبو الجونة وفي الدقيقة 31 كانت أول فرصة للجونة عندما مرر عمرو السعداوي كرة عرضية من ركلة ركنية سددها محمود الجزار برأسه وإرتدت من العارضة وأبعدها الدفاع وفي الدقيقة 41  مرر عمرو السعداوي كرة عرضية أخذت طريقها إلى المرمى وأخطـأها مسعد عوض حارس أسوان ولحسن حظه ارتدت الكرة من العارضة .

  في الدقيقة 44 خرج محمد جابر مدافع أسوان مصابا ولعب محمد رزق بدلا منه وتأخر هيثم الفيل لاعب الوسط ليلعب في قلب الدفاع بجوار إبراهيم القاضي وأهدر والتر بواليا أسهل فرصة للجونة عندما انفرد وسدد كرة ضعيفة إرتدت اليه من الحارس لكنه سددها بلعبة مزدوجة خلفية فوق العارضة .

 في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع مرر أكرم توفيق كرة لعمرو عبدالفتاح " عموري "  الذي انفرد وسدد كرة  أرضية رتدت من الحارس وتابعها عموري لداخل المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم الجونة بهدف.

في بداية الشوط الثاني دفع أحمد كشري المدير الفني لأسوان بكريم الطيب بدلا من مصطفى البدري وبعد 9 دقائق دفع رضا شحاتة المدير الفني للجونة بأحمد ياسر ريان وإسلام رشدي بدلا من أحمد حمدي وإسلام عبد النعيم وفي الدقيقة 55 إنطلق عمرو السعداوي في الجاني الأيسر ومرر الكرة الى والتربواليا على حدود منطقة الجزاء لكنه سدد فوق العارضة .

في الدقيقة 60 مرر إسلام رشدي الكرة لأحمد ياسر ريان المنفرد لكنه سدد برعونة بين يدى الحارس وبعدها بخمس دقائق لعب محمد محسن ليلة وجوزيف أنجويم بدلا من سيرجي أكا وعمرو السعداوي  .

أخطر فرصة لأسوان كانت في الدقيقة 68 عندما مرر محمد مرسي كرة عرضية من ركلة حرة أبعدها الحارس إسلام طارق لتصطدم بمحمود نعيم وتذهب الى إبراهيم جلال الذي لعبها خلفية برأسه إرتدت من العارضة وأبعدها الحارس .

الربع ساعة الأخيرة سارت على وتيرة واحدة هجوم من أسوان وهجمات مرتدة خطيرة للجونة وأنقذ مسعد عوض تسديدة الان كيامبادي وأهدر أحمد ياسر فرصة من إنفراد وسدد بجوار القائم وإحتسب الحكم أمين عمر 6 دقائق وقت بدل ضائع لم تشهد جديدا لتنتهي المباراة بفوز الجونة 1- صفر .

                                                                                                                                                                                                                                               

الكلمات المفتاحية

ads