رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

فايلر يستكمل تدريبه للأهلى حتى إفريقيا فى حالة واحدة

الخميس 24/سبتمبر/2020 - 11:52 ص
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

اقترب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الرحيل عن الفريق في الفترة المقبلة بسبب مشاكل أسرية ورفض زوجته التواجد في مصر.

 

وعقد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مع رينيه فايلر، في حضور المترجم وكل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وخالد مرتجي عضو مجلس الإدارة، وأمير توفيق مدير لجنة التعاقدات والتسويق.

 

وأبلغ فايلر، محمود الخطيب في الجلسة بشعوره بعدم الراحة والقلق علي أسرته لتواجده بعيدا عنهم خاصة في ظروف كورونا.

 

وعرض الخطيب علي فايلر دعوة أسرته للإقامة معه في مصر من أجل توفير الاستقرار والمناخ الأسري له، خاضة أنه هناك مشاكل أسرية بسبب رفضهم العيش خارج سويسرا وعدم الموافقة على الإقامة في القاهرة.

 

وطلب رينيه فايلر، من الخطيب إجازة 5 أيام للسفر لسويسرا عقب مباراة الترسانة في كأس مصر لمشاورة أسرته من أجل اتخاذ قرار نهائي، خاصة أن إصابة ديفيد سيزا المدرب العام، بفيروس كورونا، أثرت سلبا علي فايلر لاعتماده عليه في كثير من الأمور ورفض رينيه فايلر، خلال الجلسة الحديث عن الصفقات الجديدة أو المعارين.

 

ويحق لفايلر فسخ العقد خلال الفترة من 1 أكتوبر حتى 10 أكتوبر دون شروط جزائية وقدم المدرب السويسري حلا لاستكمال البطولة الإفريقية، بفسخ العقد واستكمال إفريقيا وديا بدون عقد وفي حالة الاتفاق على الاستمرار الموسم القادم يقوم بالتوقيع على عقد جديد.

 

ورفض محمود الخطيب، المقترح وهناك محاولات لتوقيع عقد ملحق بتأجيل تفعيل بند فسخ العقد إلى بعد نهاية إفريقيا.


الكلمات المفتاحية

ads
ads