رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يستقر على البديل المحلي لفايلر

الكابتن

استقرت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح وتضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو ، على إسناد مهمة تولي قيادة فريق الكرة لمدرب مصري  ، إن لم يتم الاتفاق مع مدير فني أجنبي أخر تحسبا لرحيل رينيه فايلر المدير الفني الحالي .

وعلم " الكابتن " من مصادره داخل القلعة الحمراء أن أحد أعضاء لجنة التخطيط إستطلع رأي محمد يوسف المدرب السابق للفريق لتولي مهمة قيادة الفريق وأبدي الأخير موافقته قائلا : أنا تحت أمر النادي الاهلي في أي مكان .

 

وعقد محمود الخطيب جلسة خاصة مع فايلر أمس الأول، الاثنين، بمقر النادى بالجزيرة للحديث حول مستقبل المدرب السويسرى الذي يمتلك مُهلة من الأول حتى العاشر من أكتوبر المقبل لفسخ عقده مع النادى دون شروط جزائية، ونفس الحال بالنسبة للأهلى، وفى حال انتهاء مُهلة العشرة أيام دون فسخ العقد من أحد الطرفين يصبح العقد بينهما مُمتداً حتى الموسم المقبل.

 

وخلال جبسة فايلر مع الخطيب أخبره مصاب بالتوتر والقلق بسبب الظروف الأسرية التي يمر بها في ظل أزمة فيروس كورونا، لافتًا إلى أن زوجتة لا توافق على استمراره لتدريب الأهلي الفترة القادمة.

وطلب  فايلر مهلة للتفكير مع الحصول على أجازة قصيرة عقب مواجهة الفريق ضد الترسانة يوم 30 سبتمبر الجاري، في دور الـ16 من بطولة كأس مصر، حيث طلب الحصول على اجازة من بداية شهر أكتوبر وحتى الخامس من نفس الشهر.

 

وتنتظر لجنة التخيط السير الذاتيه للمدريبن التي جهزها توفيق للدراسة وسرعة إيجاد البديل حال رحيل فايلر .

 

وتُوج النادي الأهلي بلقب الدوري المصري الممتاز، رسمياً، للمرة 42 في تاريخه، بعد خسارة الزمالك أمام أسوان في المباراة التي أقيمت الجمعة الماضي.