رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الأهلي ضد نادي مصر في الدوري العام والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي ضد نادي مصر

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الأهلي ضد نادي مصر في الدوري العام والقنوات الناقلة، اليوم الأربعاء.

 

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بنظيره نادي إف سي مصر، على ملعب "الكلية الحربية"، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الأهلي ضد نادي مصر

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد نادي مصر على ملعب الكلية الحربية، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد نادي مصر

وستُذاع مباراة الأهلي ضد نادي مصر على قناة أون تايم سبورت ON Time Sports 1 HD.

 

ويسعى الأهلي لاستعادة نغمة الانتصارات وإيقاف نزيف النقاط، بعدما وقع في فخ التعادل السلبي مرتين أمام الاتحاد السكندري ومصر المقاصة، في الجولتين الماضيتين بالدوري المصري.

 

ويأمل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمصالحة الجماهير، وتوسيع الفارق مع الغريم الزمالك صاحب الوصافة، رغم تتويج الأهلي بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ 42 في تاريخه.

 

في المقابل، يرغب فريق نادي مصر في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه والهروب من شبح الهبوط من جدول ترتيب الدوري المصري، مستغلًا تعثر الأهلي في آخر مباراتين بالمسابقة.

 

ويتصدر الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة، متفوقًا على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 58 نقطة، أي بفارق 15 نقطة كاملة، بينما يتواجد نادي إف سي مصر في المركز السابع عشر وقبل الأخير برصيد 20 نقطة.