رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب بايرن ميونخ يحذر اللاعبين من مواجهة إشبيلية في السوبر الأوروبي

هانزي فليك
هانزي فليك

تحدث هانزي فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، عن مباراة الفريق المرتقبة أمام إشبيلية، المحدد لها يوم الخميس المقبل، على ملعب "بوشكاش أرينا" بمدينة "بودابست" عاصمة المجر، في بطولة كأس السوبر الأوروبي.

 

ويخوض بايرن ميونخ المباراة بصفته بطل دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، أما إشبيلية لكونه بطلًا للدوري الأوروبي "اليوروباليج".

 

ونشرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية تصريحات فليك، قائلًا: "مواجهة إشبيلية؟ بالتأكيد ستكون مباراة صعبة للغاية بالنسبة لنا، إنهم فريق قوي وخصم عنيد".

 

وأضاف: "نأمل في تحقيق الفوز والتتويج بكأس السوبر الأوروبي، في ظل حصولنا على فترة راحة قصيرة".

 

وأوضح: "لم يكن أمامنا وقت كبير للاستعداد جيدًا لهذه المباراة، ولكن آمل أن نكون في أتم جاهزيتنا سواء فنيًا أو بدنيًا، ونحقق الفوز رغم ذلك".

 

وأفاد: "بالتأكيد سنفتقد لاعبين مميزين لم يعودوا جزءًا من الفريق، مثل فيليب كوتينيو، أودريوزولا وبيريسيتش، ولكننا سنقاتل حتى النهاية كما تعوّدنا".

 

وأتم: "هدفنا التتويج بكافة الألقاب الممكنة في الموسم الجديد، وإسعاد الجماهير دائمًا، لذلك نحتاج مواصلة دعمهم لنا".

 

يذكر أن بايرن ميونخ استهل مشواره في بطولة الدوري الألماني بفوز ساحق على شالكه بنتيجة 8-0، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي.

 

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة هوفنهايم، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الألماني "البوندسليجا".