رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد طنطا في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد طنطا

يقدم لكم "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد طنطا في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء.

 

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره طنطا على استاد "القاهرة الدولي"، ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري المصري الممتاز، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية الصارمة، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد طنطا

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد طنطا على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد طنطا

وستُذاع مباراة الزمالك ضد طنطا على قناة أون تايم سبورت 1 ON Time Sports 1 HD.

 

ويسعى الزمالك، بقيادة المدرب طارق يحيى، لاستعادة نغمة الانتصارات ومصالحة الجماهير الغاضبة، بعد الهزيمة المفاجئة أمام نادي أسوان بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من الدوري المصري.

 

ويأمل الزمالك في إيقاف نزيف النقاط، من أجل تعزيز مكانه في وصافة جدول ترتيب الدوري المصري، وتوسيع الفارق مع بيراميدز والمقاولون أقرب ملاحقيه.

 

في المقابل، يرغب فريق طنطا في تحقيق نتيجة إيجابية أيضًا وحصد الثلاث نقاط، في محاولة ضعيفة للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الثانية.

 

ويحتل الزمالك حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 55 نقطة، متفوقًا على بيراميدز صاحب المركز الثالث بفارق 4 نقاط، والمقاولون الرابع برصيد 49 نقطة، بينما يتواجد طنطا في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 18 نقطة.

 

جدير بالذكر أن الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي و42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة برصيد 73 نقطة.