رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
كأس مصر
20:00
الاتحاد السكندري
المقاولون العرب
الدوري الأوروبي
18:55
رابيد فيينا
أرسنال
الدوري الأوروبي
21:00
سيلتيك
ميلان
الدوري الأوروبي
21:00
توتنهام
لاسك لينز

أجاي وجيرالدو يرفضان الدخول في صفقات تبادلية

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 04:26 م
أجايي
أجايي
محمد الدكر
طباعة


رفض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي جونيور أجاي وجيرالدو لاعبا الفريق الأول الدخول في أي صفقات تبادلية خلال الانتقالات الصيفية القادمة بعد ارتباط أسمائهم مع ثنائي الرجاء المغربي بدر بانون والكونغولي مالانجو.

وكشف جون أدوارد وكيل أجاي أن فكرة المبادلة مع أي لاعب غير موجودة في حساباتنا من الأساس وإنها تقليل من دور وإسهامات أجاي مع الأهلي علي مدار السنوات الماضية والتي شارك بشكل أساسي.

وأضاف وكيل النيجيري أن اللاعب اتفق معه علي الجلوس مع إدارة الأهلي حال إصرارهم علي رحيله في الصيف التنازل عن باقي مستحقاته والرحيل المجاني ولن يكون طرفا في أي صفقة مهما كانت الإغراءات المالية.

وأشار جون أدوارد إلى أن الأهلي رفض من قبل رحيل اجاي إلي الدوري التركي والصيني بمبالغ كبيرة وليس من المعقول أن يتم دخوله في مبادلة مع كامل الاحترام لأي لاعب مهما كان اسمه وأن أجاي متمسك بموقفه وأعلن جاهزيته لفسخ العقد مع النادي.

في المقابل أكد التونسي هشام بن صالح وكيل جيرالدو  أن اللاعب يرفض مبدأ الإعارة وعلي الأهلي سداد باقي مستحقاته التي تصل إلي مليون و250 ألف دولار حسب العقد المبرم بينهما في حال رحيله عن النادي يحصل علي باقي مستحقاته المتبقية في العقد.


ads
ads