رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي الممتاز
9.15
ارسنال
ليستر سيتى
الدوري الإيطالي
9.15
يوفنتوس
فيرونا
كأس الكونفدرالية
21:00
بيراميدز
نهضة بركان

عبدالحفيظ يوضح موقف وليد أزارو مع الأهلى

الإثنين 21/سبتمبر/2020 - 11:20 ص
وليد أزارو
وليد أزارو
يحيى عبد الرحمن
طباعة

كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة في الأهلي، عن موقف المغربي وليد أزارو من الاستمرار داخل الفريق من عدمه خلال الفترة المقبلة.

وقال عبدالحفيظ في تصريحات تليفزيونية:" اللاعب هو الوحيد الذي عقده ما زال ساريا حتى نهاية الموسم المقبل، وبالتالي لا مجال للحديث عن أي عروض للرحيل للخارج إلا عن طريق النادي".

وأضاف:" بالنسبة لنا لا يوجد أمر سلبي في وجود عروض رسمية للاعبين، لكن هناك طرقا شرعية لتلك الأمور، فهناك بعض الأشخاص سيعملون على تشتيت تركيز اللاعبين في الفترة المقبلة".

وواصل مدير الكرة بالأهلي: لو هناك عروض رسمية في النادي لأي لاعب تتم مناقشتها مع المدير الفني ثم المشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط قبل اتخاذ أي قرار.

وأوضح: في الفترة المقبلة سوف نسمع عن وجود عروض من كل دول العالم للاعبي الأهلي، ستجد شخصا يعيش في الخارج يتواصل مع اللاعبين لهذا الأمر، يجب أن نتصدى لتلك الأمور بشكل صحيح.

واختتم تصريحاته قائلا: جميع عقود لاعبي الأهلي في الوقت الحالي ممتدة لمواسم أخرى باستثناء أزارو، نجحنا في التتويج بالدوري واحتفلنا، حالياً نتابع الوداد المغربي وندرس كل الأمور المتعلقة برحلة المغرب.

ومن المقرر أن ينضم وليد أزارو لتدريبات الأهلي الفترة المقبلة، بعدما قرر عدم استكمال إعارته مع نادي الاتفاق السعودي وحصل على فترة راحة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، يوم 17 أكتوبر المقبل ذهابا بالمغرب و23 من الشهر ذاته إيابا أمام نفس الفريق، بنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي قد توج مؤخرا بلقب الدوري الممتاز للمرة الـ42 في تاريخه والخامسة على التوالي.

 

ads
ads