رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الإسماعيلى يواجه إنبى فى مباراة الخروج من الورطة بالدورى الممتاز

الكابتن

يحل فريق الإسماعيلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره إنبي، في تمام الثالثة عصر اليوم الإثنين، باستاد "بتروسبورت"، ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين للدوري المصري الممتاز.


إنبي بقيادة المدرب حلمي طولان، يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات بعد الهزيمة أمام حرس الحدود في الجولة الماضية، ويفتقد الفريق جهود مدافعه إبراهيم يحيى، بعد طرده في مباراة الحدود، وسيكون بديله الصاعد أسامة جلال.

 

في المقابل، يتواجد الإسماعيلي في موقف لا يحسد عليه ورصيده 30 نقطة، وله مباراة مؤجلة مع المصري، وتعادل في آخر مبارياته مع المقاولون، ولذلك يسعى البرازيلي هيرون ريكاردو، المدير الفني للإسماعيلي، لتحقيق فوزه الأول مع الدراويش، خاصةً أن الهزيمة اليوم ستدخل الفريق بقوة في صراع الهبوط.

 

وشهدت قائمة الفريق غياب عدد من اللاعبين، أمثال الناميبي بينسون شيلونجو ومحمد الشامي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد صادق وأحمد أيمن وغيرهم لأسباب مختلفة.

 

واختار ريكاردو 21 لاعبًا في قائمة المباراة، وهم: محمد مجدي ومحمد فوزي ومحمود البدري ومحمد عمار وإبراهيم أبواليزيد ومحمد مجدى الجمل وأسامة إبراهيم ومحمد نصر ومحمد بيومي وعماد حمدي وعمرطارق الوحش ونادر رمضان وعبدالرحمن مجدي ومحمد حمدي زكي وهمام طارق ومحمد مخلوف ومحمود دونجا وبيكيتي سيلفا ومحمود عبدالله وأحمد مدبولي وحازم مرسي.

 

يدير المباراة الحكم محمد يوسف، ويساعده كل من هشام الدسوقي وأسامة السيد، ومعهم يحيي فضل حكمًا رابعًا، ونادر قمر الدولة حكم فيديو، ومصطفى عثمان مساعد حكم فيديو.