رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى
كوبا أمريكا
23:00
بوليفيا
أوروجواي
كوبا أمريكا
02:00
تشيلي
باراجواي

«الثنائية الفتاكة».. سون وكين يدمران ساوثهامبتون بخماسية

الأحد 20/سبتمبر/2020 - 02:54 م
سون وكين
سون وكين
سيف الحسيني
طباعة

اكتسح توتنهام نظيره ساوثهامبتون بخماسية  مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ظهر اليوم الأحد في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي على ملعب "سانت ماري".

 

وارتفع رصيد السبيرز الذي حقق فوزه الأول في البريميرليج إلى 3 نقاط، بينما ظل ساوثهامبتون بدون نقاط.

 

داني إنجزافتتح النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 32، بعد استلامه رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة على يمين الفرنسي هوجو لوريس حارس السبيرز.

 

ليقلب الثنائي سون هيونج مين وهاري كين الطاولة على أصحاب الأرض، بتسجيلهم لخمس أهداف متتالية.

 

سون سجل رباعية وكين سجل هدف وصنع 4 آخرين، وجاءت رباعية الكوري الجنوبي في الدقائق 45، 47، 64 و73، بينما  جاء هدفي كين في الدقيقة 82.

 

وفي الدقيقة الأخيرة عادل إنجز لحفظ ماء وجه فريقه بتسجيل هدف ثاني من ركلة جزاء.

 

وكان السبيرز دخل اللقاء بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: لوريس

 

خط الدفاع: دوهيرتي، داير، سانشيز، دافيز

 

خط الوسط: وينكز، هويبيرج، ندومبلي

 

خط الهجوم: سون، كين، لوكاس مورا

 

داني إنجز في الدقيقة 32، بعد استلامه رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة على يمين الفرنسي هوجو لوريس حارس السبيرز.

اكتسح توتنهام نظيره ساوثهامبتون بخماسية مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع بينهما ظهر اليوم الأحد في إطار الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي على ملعب "سانت ماري". وارتفع رصيد السبيرز الذي حقق فوزه الأول في البريميرليج إلى 3 نقاط، بينما ظل ساوثهامبتون بدون نقاط. داني إنجزافتتح النتيجة لأصحاب الأرض في الدقيقة 32، بعد استلامه رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة على يمين الفرنسي هوجو لوريس حارس السبيرز. ليقلب الثنائي سون هيونج مين وهاري كين الطاولة على أصحاب الأرض، بتسجيلهم لخمس أهداف متتالية. سون سجل رباعية وكين سجل هدف وصنع 4 آخرين، وجاءت رباعية الكوري الجنوبي في الدقائق 45، 47، 64 و73، بينما جاء هدفي كين في الدقيقة 82. وفي الدقيقة الأخيرة عادل إنجز لحفظ ماء وجه فريقه بتسجيل هدف ثاني من ركلة جزاء. وكان السبيرز دخل اللقاء بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: لوريس خط الدفاع: دوهيرتي، داير، سانشيز، دافيز خط الوسط: وينكز، هويبيرج، ندومبلي خط الهجوم: سون، كين، لوكاس مورا داني إنجز في الدقيقة 32، بعد استلامه رائعة داخل منطقة الجزاء وسدد كرة على يمين الفرنسي هوجو لوريس حارس السبيرز.
ads
ads